مقالات مشابهة

رداً على جريمة آل سبيعيان، قبائل صعدة تستجيب لداعي النكف القبلي وتعلن النفير العام”صور”

المشهد اليمني الأول/

خرجت قبائل مديريات صعدة وسحار والصفراء وكتاف بمحافظة صعدة اليوم في وقفة قبلية كبرى استجابة لداعي النكف القبلي واعلان النفير العام لرفد الجبهات وردا على جريمة العدوان ومرتزقته بحق أسرة آل سبيعيان بمحافظة مأرب.

وخلال الوقفة المسلحة التي تقدمتها السلطة المحلية وعدد من العلماء أكدت القبائل على مساندة قبائل مأرب الأحرار في ملاحقة قتلة أسرة آل سبيعيان والأخذ بالثأر من مرتزقة العدوان.

وأكد المشاركون في الوقفة من مشائخ ووجهاء وأعيان على أن جريمة العدوان وعملائه المرتزقة بحق آل سبيعيان بمأرب وغيرها من الجرائم لن تمر دون عقاب وأن دماء الشعب اليمني كافة لن تسقط بالتقادم .

وحمّلوا الأمم المتحدة المسؤولية الكاملة تجاه وقوفها العاجز أمام انتهاكات العدوان بحق الإنسان اليمني وكل مقومات حياته، داعين جميع الأحرار في هذا الشعب اليمني العظيم للتحرك الجاد ورفد الجبهات بالمقاتلين.

وأشاروا إلى أن جريمة العدوان وعملائه بحق آل سبيعيان كشفت سوأتهم وزيف ادعائهم وظهر خطورة مايحملونه من فكر تكفيري واجرامي يستهدف الجميع ويوجب على الجميع الوقوف والتصدي له.

كما استنكروا استمرار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم في احتجاز سفن المشتقات النفطية بتواطؤ الأمم المتحدة ، مؤكدين أن الشعب اليمني لن ينتظر الموت بصمت ولن تقف أيادي رجاله مكتوفة .