مقالات مشابهة

قبائل جماعة وخولان بن عامر بصعدة تعلنان النفير العام رداً على جرائم العدوان

المشهد اليمني الاول/

في إطار النفير القبلي الذي شمل أغلب ابناء المحافظات الحرة اعلنت قبائل خولان بن عامر بمحافظة صعدة اليوم الجمعة النفير العام رداً على استمرار العدوان الأمريكي السعودي الغاشم في ارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني .

واستنكرت قبائل خولان بن عامر في وقفتين منفصلتين الجريمة الآثمة التي استهدفت اسرة آل سبيعيان بمحافظة مأرب بأيادي إجرامية تكفيرية قذرة تابعة للعدوان الغاشم ، مؤكدة أن دماء ابناء الشعب لن تذهب هدراً .

كما استنكرت القبائل استمرار العدوان الغاشم في احتجاز سفن المشتقات النفطية تحت مرأى ومسمع وتواطؤ منظمات ما يسمى بحقوق الإنسان وفي مقدمتها الامم المتحدة .

وأكدوا أن هذه التصرفات الهمجية لتحالف العدوان الغاشم لن تركع الشعب اليمني ، مطالبين القيادة بعمليات نوعية رادعة في عمق دول العدوان كأبلغ رد على جرائمه .

ومن جانبه استنكرت قبائل جماعة من مديريات مجز وباقم وقطابر ومنبه بمحافظة صعدة الجريمة الوحشية التي ارتكبتها مليشيات حزب الإصلاح التابع للعدوان الأمريكي السعودي بحق أسرة ال سبيعيان بمحافظة مأرب .

وخرجت قبائل جماعة في وقفتين قبليتين بحضور شيخ مشائخ قبائل خولان بن عامر الشيخ عباس مقيت ووكيلا المحافظة يحيى الحمران ومحمد حسين بيضان داعية جميع قبائل اليمن إلى النفير العام لرفد الجبهات بالمال والرجال للتنكيل بالعدوان ومرتزقته .

وباركوا للجيش واللجان الشعبية ولا سيما القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير العمليات النوعية التي استهدفت عمق العدو السعودي وكبدته خسائر فادحة ، مطالبين بالمزيد من العمليات المنكلة بالعدوان ومرتزقته.