مقالات مشابهة

آردوغان وعجل بني صهيون بعد فنطازيا “آيا صوفيا” لإستقبال عجل بني إسرائيل

المشهد اليمني الأول/

قسطنطين هو أول امبراطور روماني يعتنق المسيحية في الشرق، وهو من اسس مدينة القسطنطينية والأتراك احتلوها بإسم الإسلام واصبحت اسطنبول ملجأ ليهود أوروبا المطرودين في القرن الخامس عشر ايام السلطنة العثمانية.

واليوم اسطنبول وما ادراك ما اسطنبول موساد ووو …”وايا صوفيا” هو إسم لإمرأة مصرية مؤمنة ولدت في القرن الثاني الميلادي، تركت عبادة الأوثان وآمنت بشرعية عيسى عليه السلام والرومان الوثنيين بالتعذيب والكي بالأسياخ وقطعوا لسانها لكي ترتد، فقاومت واستمرت بالدعاء والصلاة فآمر الوالي الروماني في مصر بقطع رأسها فأستقبلت الشهادة بثبات نادر مُستغفرة ثم أستشهدت، والإمبراطور قسطنطين أمر بنقل جثمانها من مصر الى القسطنطينية وبنى لها كنيسية عظيمة كنيسة “آيا صوفيا” والله سبحانة وتعالى كرم الروم القسطنطينية بسورة في القرآن الكريم.

الكنيسة الشرقية او نصارى الشرق او الروم الارثوذكس “معلوماتي ضعيفة بهذا الجانب فالعفو سلفا للتقصير” فهم الأقرب مودة للذين أمنوا ويجب التمييز بين النصارى المتحالفين مع العدو او مايسمى بالمسيحية الغربية الصهيونية وبين أقربهم مودة.

آردوغان وعجل بني صهيون بعد فنطازيا "آيا صوفيا" لإستقبال عجل بني إسرائيل
آردوغان وعجل بني صهيون بعد فنطازيا “آيا صوفيا” لإستقبال عجل بني إسرائيل

وهانحن نرى بالأحداث والواقع بأن نصارى الشرق مع قضايا الإسلام والمسلمين أكثر ممن يدعون بأنهم مسلمين، وهم حلفاء المسيحية الصهوينة حصريا بامريكا الإمبريالية بعد بريطانيا الإستعمار، بل إن هناك حديث للرسول محمد صل الله عليه واله وسلم يقول فية مامعناه بان المسلمين سيتحالفون في أخر الزمان مع الروم النصارى وينتصرون كما ورد في محاضرات الداعية الأسلامي الشيخ عمران حسين عمران.

اليوم من يدعي الاسلام هو من يحطم ويزور ويغتال ولمصلحة الصهاينة اليهود، قالوا خلافة عثمانية وهم من استقبلوا يهود اوروبا المطرودين في القسطنطينية اسطنبول كترانزيت لإستيطان فلسطين المُحتلة، قالوا بأنهم رسالة التوحيد بمحمد بن عبد الوهاب ومحمد بن سعود.

فكان تقسيم وتمزيق للجغرافيا والانسان والايراني المسلم عدو واهل بيت الرسول والشيعة اهل بدع وشرك واسرائيل صديق وفلسطين ليست قضيتنا والصهيونية لا تعترف بالاسلام، والعدو الصهيوني هو المستفيد بالأول والأخير من كل مخرجات ماقيل عنهم خلافة عثمانية واخوان مسلمين ورسالة التوحيد الوهابي السعودي التكفيري.

اجتياح العبرية الدول العربية وتهويدها

فلسطين لم تعد فلسطين بل عبريه ويهوديه، والشام لم يعد الشام والحجاز لم يعد الحجاز ونجد، كذلك بل السعودية الوهابية حليفة العبرية اليهوديه، ويراد اغتيال اليمن بحلفاء اليهود باليمن بهاني بن بريك وطارق عفاش.

واليمن لم يعد اليمن ويراد الجنوب العربي وجمهورية بقايا عائلة عفاش جمهورية صنعاء والحديدة جمهورية الساحل والأصح حراس لباب المندب حراس للكيان العبري، وقبل كل ذلك القسطنطينية لم تعد القسطنطينية، وايا صوفيا لم تعد ايا صوفيا وكل هذا التزييف للجغرافيا والتارخ والوعي والإستخفاف الى درجة الإستغباء والإستحمار لمصلحة شعب الله المختار القوم المغضوب عليهم.

وبعد كل ذلك يقول الأتباع مايقال ويرددون كالببغاوات بني سعود هم الإسلام والسُنه والصحابة وبني عثمان والاخوان هم الأسلام والخلافة وبن سعود هو من دمر اضرحة الصحابة وأم المؤمنين خديجة عليها السلام وبني عثمان أغتالوا القسطنطينية، باسطنبول تنرانزيت ليهود اوروبا وروسيا ثم احتلال فلسطين.

ياترى ماذا يريد اردوغان من بروبو جندا وفنطازيا ايا صوفيا بعد تمثيلية “سفينة مرمرة ومنتدى دافوس الأقتصادي مع شمعون بيريز”، بعد تمثليه سفينة مرمره تم تتويج أردوغان خليفة للتظيم الإخواني ويراد بعد آيا صوفيا أن يكون خليفة على المسلمين ثم شرعنة الاحتلال التركي للبلدان المقاومة وسحق العرب المقاوميين لأستقبال عجل بني اسرائيل في القرن الواحد والعشرين.

بعد إغتيال الروم القسطنطينية، “غُلبت الروم في أقصى الأرض وهم من بعد غلبهم سيغلبون في بضع سنيين لله الأمر من قبل ومن بعد ويومئذ يفرح المؤمنون”، بعد اغتيال الحجاز ونجد والشام وفلسطين واليمن بعيده.

ويراد لحديث الرسول محمد صلً الله عليه وآله وسلم ان يكون مُبهم لاوجود للروم القسطنطينية ولاوجود لنجد واللهم بارك في شامنا ويمننا، سَينتحر العجل الصهيوني وسَيُنحر سماسرة العجول والأبقار والخرفان.

_________
ابوجميل انعم العبسي