المشهد اليمني الأول/

في مطلع القرن العشرين بريطانيا الاستعمار نصبت عبد العزيز بن سعود حاكماً وسلطاناً على نجد والأحساء فكان أغتيال الحجاز بالسعودية وأغتيال 65% من مساحة فلسطين باسرائيل الصغرى ..ومن بنود المعاهدة التي وقعت بين سلطان نجد بن سعود وضابط المخابرات البريطاني ” برسي كوكس ” أن يكون الحكم لعبد العزيز وأبنائه من بعده وجاء ذالك بعد مؤتمر العقير في البحرين 1922م تقريباً الذي قسم شبه الجزيرة العربية والعراق الى محميات وكيانات وانظمة تابعة للتاج البريطاني بعدما اصدر بن سعود وثيقة الخيانه فلسطين لليهود المساكين حتى تصيح الساعة.

يقال أن المعاهدات والأتفاقيات بالقانون الدولي تنتهي بعد 99 عام او مئه 100عام والمختصين لم يقفوا على نص هذا القانون الدولي المزعوم .. ومع ذالك نلاحظ اليوم في القرن الواحد والعشرين وبعد مايقارب المائة العام ” +_ ” قد تزيد او تنقص قليلاً تنافس وسباق بين قوى محلية وأقليمية وعالمية لتغيير الخرائط السياسية وديموغرافيا السكان لميلاد عالم جديد.. عالم شرق اوسط جديد .. عالم يمن جديد ….الخ.

اليوم أمريكا الأمبريالية ومعها الأعلامي الصهيوني ” آيدي كوهين ” الكاهن التلمودي الصهيوني بتنصيب حفيد المردخاي محمد بن سلمان حاكماً في القرن الواحد والعشرين وحتماً الحكم من بعده لأبنائه مع أغتيال فلسطين كل فلسطين باسرائيل ما قبل الكبرى مع أغتيال اليمن بهرطقة اليمن الفيدرالي ثم هرطقات جمهورية صنعاء والحديدة و الأدارة الذاتية جنوباً ولاحقاً إقليم المخأ بطوارق الخيانة ومن هم على شاكلته لأغتيال جغرافيا اليمن …الخ.

الخلاصة

كانت بريطانيا وبن سعود واغتيال الشام والحجاز ثم الكيان الصهيوني في القرن العشرين مايو 1948م ..واليوم أمريكا وبن سلمان واغتيال فلسطين بعبرية ويهودية فلسطين ” اسرائيل المتوسطة ” اذا جاز لنا التعبير ويراد لها أن تكون واقع على الجغرافيا في عام 2026 م ولذالك فالعدوان والحصار مُستمر أَما إسرائيل الكبرى فهى من النيل للفرات حسب الأسرائيليات …وكل من قاوم ويقاوم ذالك العدوان والأحتلال والتزييف والتزوير هم على حق والعكس صحيح بالباطل كل الباطل بحلفاء بني سعود والغرب الصهيوني حصرياً بإمريكا بعد بريطانيا والبقيه تفاصيل وكومبارس وهرطقات وأثم وأفك وبهتان ووقود متوحش وادوات للمشروع الصهيوني علموا وهم يعلمون ذالك ..إلًَا من رحم ربي واصلح دينه قبل دنياه بالعودة ألى الصراط المستقيم قبل أن تضع الحرب أُوزارها فالعدو تحالف امريكا واليهود وبن سعود ومن دار في فلكهما اولياء بعضهم أولياء بعض ..إن الله لا يهدي القوم الظالمين .. ومن أصدق من الله حديثا.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أبو جميل أنعم العبسي