المشهد اليمني الأول/

أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي في كلمة له ، اليوم الاثنين، أمام المقاتلين بمربع الخنجر في الجوف بحضور قائد محور خب والشعف العميد عبدالحكيم سريع” أنه لا مهادنة مع عدوان يسعى إلى فرض واقع احتلالي وواقع غزو مقيت.. مؤكدا أن هذا العدو لا ينفع معه غير مواصلة المواجهة والمقارعة وإدارة المعارك.

وأوضح انه عبر مسارات التاريخ القديم والحديث لم تقبل الأرض اليمنية على ترابها الغزاة والمحتلين مضيا” أما اليوم فشعبنا اليمني يمتلك من عوامل القوة ليس فقط ما يمكنه من دحر الغزاة الجدد وإلحاق الهزائم الساحقة بهم فحسب، بل وجعل اليمن قوة مهابة وفاعله على مستوى المنطقة”.

وأشار اللواء العاطفي في كلمته أمام المقاتلين بمربع الخنجر بحضور قائد محور خب والشعف العميد عبدالحكيم سريع، أنه لا مهادنة مع عدوان يسعى إلى فرض واقع احتلالي وواقع غزو مقيت.. مؤكدا أن هذا العدو لا ينفع معه غير مواصلة المواجهة والمقارعة وإدارة المعارك.

وأضاف” نحن مشاريع شهادة نذرنا أرواحنا في سبيل الذود عن الوطن والقيم وستظل أيدينا على الزناد، نحقق الانتصارات تلو الانتصارات حتى نستكمل تحرير كل الجغرافيا اليمنية واستعادة القرار الوطني السيادي”.

ودعا وزير الدفاع، قوى الغزو والاحتلال إلى الرحيل من الأرض اليمنية.. وقال” شعبنا وقواته المسلحة عازمون بكل ثقة واقتدار للانتقال إلى الخيارات الاستراتيجية الشاملة برا وبحرا وجوا وأن قوة الردع اليمنية قادرة اليوم أكثر من أي وقت مضى على أجبار الغزاة على الرحيل المذل”.

وأضاف” نعد الشعب اليمني وعد الأحرار الصادقين بأنه لن يبقى على الأرض اليمنية أي غاز أو محتل”.

وكان المرابطون بمربع الخنجر، قد جددوا العهد بتنفيذ المهام المسندة لهم في إطار مسرح العمليات القتالية وتلقين الغزاة دروسا قاسية ردا على جرائمهم بحق أطفال ونساء اليمن.

ويوم أمس أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، خلال زيارته للمرابطين في معسكر الخنجر أن الأيامَ والأشهرَ القادمة تحمل الكثير من المفاجآت التي ستلحق بتحالف العدوان هزائم ساحقة.

وخاطب وزير الدفاع المقاتلين في الخطوط المتقدمة قائلا” نعتز بزيارتكم في هذه المواقع وأنتم تؤدون واجبكم المقدس في الدفاع عن الوطن وعزة الشعب اليمني”.

وأضاف” وضعنا في المرحلة الراهنة أفضل بكثير مما كنا عليه والأيام القادمة تحمل في طياتها الكثير من المفاجآت وستتحرر الأرض اليمنية من الغزاة والمحتلين إلى غير رجعه”.

وأشار اللواء العاطفي، إلى أن تحالف العدوان فشل في تحقيق أهدافه العسكرية والسياسية والاقتصادية بفضل صمود الشعب اليمني واستبسال أبطال القوات المسلحة.

وزير الدفاع العاطفي: لا مهادنة مع عدوان يسعى إلى فرض واقع احتلالي وواقع غزو مقيت

وزير الدفاع العاطفي: لا مهادنة مع عدوان يسعى إلى فرض واقع احتلالي وواقع غزو مقيت