المشهد اليمني الأول/

عقد بمحافظة إب، اليوم الأحد، لقاء موسع برئاسة محافظ إب عبدالواحد محمد صلاح وضم عدول وعقال الحارات في مديريتي الظهار والمشنة.

وناقش اللقاء الذي حضره مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس ومدير عام هيئة الزكاة بإب ماجد التينة ومديرا مديريتي الظهار حميد المتوكل والمشنة علي البعداني، الدور المعول لعقال الحارات والعدول في حفظ الأمن والسكينة وتعزيز الجهود المجتمعية وخدمة الناس في هذه المرحلة.

وأقر الاجتماع ضرورة قيام العدول والعقال بواجباتهم ومهامهم بمسؤولية ومواكبة كل المتغيرات والجهود التي تقوم بها الأجهزة المعنية في الدولة خاصة في مجال تحقيق الأمن وتفعيل المبادرات المجتمعية والتعاون والتكافل الاجتماعي.

وأشاد المحافظ صلاح بجهود العقال والعدول ودورهم في تقديم الخدمة للمجتمع وتعزيز السكينة والتحشيد إلى الجبهات ، مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود ضمن اطار وتوجه القيادة والدولة خاصة في التحشيد ورفد الجبهات وتقديم الخدمات وفق الممكن والمتاح وحل قضايا الناس والحد من تحشيد العدو كلا في حارته ومنطقته.

وقال: ينبغي على الجميع التحرك الجاد والفاعل خاصة في هذه المرحلة الحرجة والهامة وهي مرحلة الحسم وتحقيق النصر على قوى العدوان وتحرير كل شبر من أرض وطننا الحبيب.