المشهد اليمني الأول/

زار وفد من محافظة ذمار برئاسة وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني اليوم المرابطين في مديرية رحبة بمحافظة مأرب.

وخلال زيارة الوفد ومعه عضو مجلس الشورى عبده علي العلوي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس الإشرافي، أشاد الوكيل المروني بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وفي مقدمتها جبهة مأرب.

وثمن جهود وتضحيات المرابطين والملاحم البطولية التي يسطرونها في ميادين العزة والكرامة.. مشيرا إلى أن الشعب ينظر إليها بكل فخر وإعتزاز.. وقال “هذه الانتصارات العظيمة بفضل تضحياتكم ومرابطتكم ولكم منا كل الشكر والتقدير”.

ودعا وكيل أول محافظة ذمار المرتزقة والمغرر بهم للعودة إلى صف الوطن والوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن والتصدي للعدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا والسيطرة على قراره الوطني ونهب ثرواته.

وأكد الوفد الزائر أن تحالف العدوان لن يتمكن من إخضاع الشعب اليمني مهما حشد من إمكانيات وأوغل في جرائمه البربرية، وان مصيره الهزيمة والإندحار على يد الأبطال من أبناء الشعب المدافع عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

فيما حيا الزائرون المعنويات العالية لأبطال الجيش واللجان الشعبية والانتصارات التي يحققونها في مختلف الجبهات.. لافتين إلى أن هذه الزيارة وتقديم قافلة رمزية أقل واجب تجاه المرابطين وتقديرا لدورهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

بدورهم عبر المرابطون عن شكرهم على هذه الزيارة، مؤكدين على الصمود ومواصلة التقدم حتى دحر الغزاة والمحتلين عن كامل تراب الوطن.

رافقه مدراء منطقة كهرباء ذمار علي القوسي ومكتب النقل أحمد الصليحي وفرع هيئة المسالخ إبراهيم الوشلي ونائب مدير مكتب الصناعة محمد الأكوع وعضو المجلس الإشرافي طارق القحوم.