مقالات مشابهة

وزارة الداخلية تختتم ورشة ” تحليل الوضع الراهن وآلية تنفيذ الرؤية الوطنية” للوزارة

المشهد اليمني الأول/

اختتمت وزارة الداخلية ، اليوم الخميس، ورشة تحليل الوضع الراهن وآلية تنفيذ الرؤية الوطنية لوزارة الداخلية والتي أقيمت تحت اشراف المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية وبرعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي.

وفي فعالية الاختتام ألقى الاستاذ محمد النعيمي عضو المجلس السياسي الأعلى كلمة أشاد فيها بما يقوم به رجال الأمن في الجبهة الأمنية بالإضافة الى مشاركتهم الكبيرة في مواجهة العدوان وتحقيق الانتصارات.. مؤكدا أن جهود جبارة تبذلها الحكومة في مواجهة العدوان الذي يستهدف الانسان اليمني في مختلف جوانب الحياة.

ولفت إلى أن معركتنا معركة بناء، ومعركة تنمية،.. معركة التخطيط السليم، والتطور و التغيير، معركة استنهاض المجتمع ومؤسسات الدولة، مؤكدا أن عملنا يجب أن يكون محترفا وعلى مستوى مخططات العدو ومؤامراته.. مشيرا إلى أن التاريخ سيكتب كيف واجه هذا الشعب ذلك العدوان في مختلف جوانبه الاقتصادية والاجتماعية و العسكرية و الأمنية.

من جانبه أشاد وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي بالقائمين على الورشة، وبمستوى أداء المشاركين فيها من مدراء التخطيط والتنظيم في مختلف قطاعات ووحدات وزارة الداخلية.. مشددا على أن تنعكس مخرجات الورشة على الواقع العملي في مختلف قطاعات و مصالح و إدارات وزارة الداخلية.

وأشار وزير الداخلية إلى أننا الآن في مرحلة تحليل وتقييم الأداء في الفترة السابقة لمعرفة كيف كان وإلى اين وصلنا، لافتا إلى أنه سيترتب على ذلك، معرفة اين سنصل في العمل الأمني وما ذا سنحقق و كيف ستكون المخرجات.

وأضاف معالي الوزير مخاطبا المشاركين في الورشة : أنتم تعلمون جميعا أننا في مرحلة عصيبة، نحن في عدوان ظالم وغاشم استمر اكثر من 2000 يوم و صمود الناس و المجتمع و الشعب يعتبر صمودا أسطوريا ويشكر هذا الشعب على صموده، -والمنة لله سبحانه وتعالى – مشيرا إلى أن الحرب علينا حربٌ عالمية في مختلف الجوانب السياسية والاقتصادية، والعسكرية، والأمنية، والاجتماعية “.

وأكد اللواء عبد الكريم الحوثي أهمية مواجهة التحديات وتعزيز حالة الصمود وأن نشحذ الهمم في مواجهة هذا العدوان مواجهة قوية لنخرج منتصرين بإذن الله سبحانه وتعالى ،وإن الله سبحانه وتعالى وعدنا بالنصر وليس النصر العسكري فقط، بل على جميع المستويات وإن شاء الله سيتحقق ذلك بجهود كم، وجهود أمثالكم، وبالاعتماد على الله والثقة بالله ..

مضيفا” سنخرج منتصرين في جميع المعارك مع عدونا اللدود، سننتصر في هذه المعركة التي تتزعمها أمريكا وإسرائيل، وقد اتضح جليا أن هذا التحالف القائم ضد أبناء هذا الشعب وهذا المجتمع قد برز بشكل علني أنه متعاون ومتحالف مع أمريكا و إسرائيل، وقد أعلنوا هذه الأيام تطبيعهم مع الصهاينة بكل صراحة، وهذا ما كان يحذر منه الشهيد القائد، واعلنت عنه قيادتنا الحكيمة بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظة الله”.

وفي نهاية الفعالية تم توزيع شهادات التقدير على المشاركين في الورشة.

حضر اختتام الورشة اللواء ابراهيم المؤيد المفتش العام لوزارة الداخلية، والعميد فضل الصعدي مدير عام التخطيط والتنظيم في وزارة الداخلية.

وزارة الداخلية تختتم ورشة
وزارة الداخلية تختتم ورشة