المشهد اليمني الأول/

نُظمت بأمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفات للتنديد باستمرار جرائم العدوان ومرور ألفي يوم من الصمود والثبات.

واستنكر المشاركون في الوقفات, التواطؤ الأممي إزاء معاناة وحصار الشعب اليمني واستمرار احتجاز المشتقات النفطية.

وأشاروا إلى أن الشعب اليمني قدم خلال ألفي يوم من الصمود بوجه العدوان أعظم التضحيات وصور الثبات والتمسك بالقرآن وبولاية الله ورسوله وأعلام الهدى.

وأكدوا استمرار التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لمواجهة الغزاة والمحتلين.. مجددين العهد والوفاء للشهداء بمواصلة دربهم والتضحية في سبيل الوطن وأمنه واستقلال قراره.

وأدان المشاركون توقيع الإمارات والبحرين على اتفاقي التطبيع مع كيان العدو الصهيوني الغاصب للأراضي العربية والمقدسات الإسلامية.

واعتبرت بيانات صادرة عن الوقفات التطبيع الإماراتي البحريني مع الكيان الصهيوني، طعنة في جسد الأمة العربية والإسلامية، وتآمر على قضاياها وفي المقدمة القضية الفلسطينية.

وأكدت البيانات ثبات موقف الشعب اليمني المناصر للقضية الفلسطينية والقدس ومعاداة الاحتلال الصهيوني مهما تكالبت بعض الأنظمة وتحالفت سرا أو علانية في خيانة الامة والمقدسات الاسلامية والفلسطينيين.

ودعت الأحرار في الدول العربية والاسلامية لمناهضة ثقافة التطبيع مع الكيان الإسرائيلي, واستنكار استمرار العدوان الذي يستهدف اليمن أرضاً وأنساناً.

وأشادت بالبطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية والأمن بمختلف الجبهات للتصدي للعدوان ومخططاته التي تستهدف أمن واستقرار الوطن.

16004436545f64d506cc6da

وقفات احتجاجية بالحديدة

نظمت بالحديدة، اليوم الجمعة، عدد من الوقفات الاحتجاجية للتنديد بما أقدم عليه النظام الإماراتي والنظام البحريني من اعلان التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب وتوليهم لليهود.

واعتبر المشاركون في الوقفات الاحتجاجية أن التطبيع مع العدو الصهيوني خيانة لله ولرسوله وللمؤمنين وخيانة لدماء الشهداء وللمقدسات الاسلامية وفي مقدمتها المسجد الاقصى.

وندد المشاركون باستمرار العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية.. مطالبين الأمم المتحدة بموقف واضح تجاه ممارسات قوى العدوان في إيذاء الشعب اليمني من خلال حصارها واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية.

واستنكر المشاركون صمت الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية والحقوقية تجاه استمرار العدوان وما يفرضه من حصار خانق ينذر بكارثة إنسانية على الشعب اليمني.

وبارك المشاركون لقوة الردع الصاروخية والطيران المسير التي حققت اهدافها في عمق العدو السعودي.. مؤكدين وقوفهم خلف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ومواصلة الصمود ومواجهة العدوان على كل الاصعدة المتاحة وبكل الوسائل.

ودعا المشاركون في الوقفات كل فئات الشعب اليمني الى الاستجابة والتحرك الجاد كل من موقعه بالمزيد والمزيد من رفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر المؤزر.

photo ٢٠٢٠ ٠٩ ١٨ ١٩ ١٥ ٠٧photo ٢٠٢٠ ٠٩ ١٨ ١٩ ١٥ ٢٢