أقيمت اليوم السبت في مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة فعالية فنية وخطابية بمناسبة أعياد الثورة اليمنية المجيدة ومرور ألفي يوم من الصمود في وجه العدوان تحت شعار “حرية وإستقلال”.

وفي الفعالية التي نظمتها السلطة المحلية والمكتب الإشرافي وأبناء محافظة #ريمه القاطنين بالمديرية ألقى مدير عام المديرية حسين سهل زين كلمة هنأ في مستهلها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبات الوطنية.

وأشار إلى إن الإحتفال بالأعياد الوطنية يأتي تأكيداً على المضي نحو تحقيق أهداف الثورة اليمنية الخالدة والتي ترتكز على مناهضة العمالة وضد الأنظمة العميلة التي انخرطت في صف أعداء الأمة والتطبيع معها كما هو الحال بالنسبة للنظامين السعودي والإماراتي ومرتزقتهما.

مؤكدا أن أعياد الثورة محطات مهمة يستمد منها الشعب اليمني الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشاد مدير عام المديرية بالإنتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية وما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.

ودعا زين لمواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال وتعزيز الجبهة الداخلية بكافة أشكالها والسير بخطى ثابتة نحو النصر المؤزر على العدو المتغطرس ومرتزقته وتحرير كافة الأراضي اليمنية المحتلة.

فيما أشار

شيخ مشايخ محافظة ريمة اللواء علي محمد حيدر الضبيبي في كلمته عن أبناء المحافظة إلى أن الإحتفال بهذه الأعياد الوطنية الغالية على قلوبنا في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن يعكس صمود وتلاحم واصطفاف الشعب اليمني في مواجهة المؤامرات التي تحاك ضد اليمن للنيل من وحدته وسيادته واستقلاله.

وعبر الضبيبي عن أحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة للقيادة الثورية والسياسية التي تأتي والشعب اليمني يقدم التضحيات الكبيرة في مواجهة عدوان سافر وغاشم رافضاً الخنوع لقوى الهيمنة والإستكبار.

تخلل الفعالية بحضور مدير شرطة المديرية العقيد علي الشرجي وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب الإشرافي ومدراء المكاتب التنفيذية والخدمية والأمنية والمشايخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية من أبناء المديرية و محافظة ريمة فقرات وعروض فنية متنوعة تلاه تكريم مدير عام المديرية حسين سهل شيخ مشايخ ريمة بدرع المديرية.