المشهد اليمني الأول/

نظمت بعدد من مديريات محافظة الحديدة وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة بعنوان (تصعيد العدوان وحصاره لمدينة الدريهمي جريمة إبادة جماعية لن يسكت عنها الشعب اليمني) و تنديداً باستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي واحتجاز سفن المشتقات النفطية ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وادان الحاضرين التصعيد الخطير والجرائم التي ترتكبها قوى العدوان ومرتزقتها بحق المدنيين بمدينة الحديدة ومدينة الدريهمي والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى معظمهم من النساء .. مطالبين الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان بوقف خروقات قوى العدوان واتخاذ موقف حازم تجاه تصعيدها الأخير واستهدافها المستمر للآمنين وتدمير منازلهم في ظل صمت مخز وجبان للفريق الاممي .

وشدد المشاركون بالوقفات على أهمية الاصطفاف والوقوف صفاً واحداً دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره .. مؤكدين الصمود والثبات والتلاحم في مواجهة العدوان وتصعيده على المحافظة.

وأشارت بيانات صادرة عن الوقفات التي أقيمت تحت عنوان “قوى العدوان تصعد في الحديدة بتوجيهات أمريكية بريطانية ” إلى أن ذكرى 21 سبتمبر ثورة تحرير من التبعية والوصاية لقوى الطغيان والاستكبار العالمي وأعادت لليمن الاعتبار واستقلال القرار والحفاظ على هويته الإيمانية.

وأوضحت أن العدوان حاول وفشل في تركيع اليمنيين الذين سطروا ملاحم الفداء والصمود خلال ست سنوات من الانتصارات.. مؤكدة الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لمواجهة قوى العدوان وبذل الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر.

وشددت البيانات على رفض أبناء الشعب اليمني القاطع للتطبيع مع الكيان الصهيوني وصفقة القرن المشؤومة التي يروج لها الخونة من الزعماء والملوك الذين ارتضوا لأنفسهم أن يكونوا خداما للمشروع الصهيوأمريكي الذي يرأسه أئمة الكفر والضلال .. مؤكدة وقوف اليمنيين إلى جانب القضية والشعب الفلسطيني.

وأشادت بالانتصارات التي حققها ويحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن حياض الوطن وكسر زحوفات المرتزقة والمنافقين على مدينة الحديدة الأبية.. مباركة لقائد الثورة المباركة السيد المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني المناضل بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية على مختلف جبهات العزة والكرامة والصمود.

photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٢ ١٨ ٢٣ ٠٦

photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٢ ١٨ ٢٣ ٠٢photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٢ ١٨ ٢٢ ٥٧photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٢ ١٨ ٢٢ ٥٤photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٢ ١٨ ٢٢ ٤٤photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٢ ١٨ ٢٢ ٢٠photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٢ ١٨ ٢٢ ٠٨photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٢ ١٨ ٢١ ٥١photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٢ ١٨ ٢٣ ٢٨ 1130x580 1photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٢ ١٨ ٢٣ ٢٨ 1130x580 1photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٢ ١٨ ٢١ ٥١photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٢ ١٨ ٢٢ ٠٨photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٢ ١٨ ٢٢ ٢٠photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٢ ١٨ ٢٢ ٤٤photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٢ ١٨ ٢٢ ٥٤photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٢ ١٨ ٢٣ ٢٨ 1130x580 1photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٢ ١٨ ٢١ ٥١photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٢ ١٨ ٢٢ ٠٨photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٢ ١٨ ٢٢ ٢٠