المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

سيرّ أبناء مديرية الجعفرية بمحافظة ريمة اليوم قافلة مالية وعينية وطبية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والبطولة بمناسبة العيد السادس لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة ومرور 2000 يوم من العدوان على شعب الايمان والحكمة.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على مواد عينية وطبية وعدد من المواشي ومبالغ مالية اكد ابناء الجعفرية الاستمرار في تقديم الغالي والنفيس ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر المؤزر.

وأشاروا إلى استمرار الصمود والثبات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.. مباركين الإنتصارات النوعية التي حققها ويحققها الجيش واللجان الشعبية في جبهات محافظتي البيضاء ومأرب ومختلف ميادين وساحات المواجهة.

حضر تسيير القافلة مدير عام مديرية الجعفرية غيلان البرار ومشرف المديرية ابو رضوان ومدير ادارة التربية باللمهيل الاستاذ علي غزي وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والمكتب الاشرافي بالمديرية وشخصيات اجتماعية وتربوية.

photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٤ ١٨ ١٦ ٢٢photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٤ ١٨ ١٦ ٢٩photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٤ ١٨ ١٦ ٤٠photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٤ ١٨ ١٦ ٥٢photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٤ ١٨ ١٧ ٠٣