المشهد اليمني الأول/

واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي والمرتزقة، اليوم الاحد، في ارتكاب مزيد من الخروقات في الحديدة واستهداف المدنيين بالغارات الجوية والقصف المدفعي والصاروخي.

مصدر أمني أكد أن طيران العدوان شن غارة على منطقة جبل الملح بين الصليف ورأس عيسى بالحديدة.

كما أكد المصدر إصابة فتاة برصاص مرتزقة العدوان في منطقة دوم الهادي بمديرية التحيتا.. مشيرا إلى أن هذه الجريمة هي الخامسة منذ الصباح.. حيث استشهد المواطن أمين محمد أحمد فراعه من أبناء حي الربصة بمديرية الحوك إثر القصف المدفعي لمرتزقة العدوان على الأحياء السكنية.

وأصيب سبعة مواطنين من أسرة واحدة في وقت سابق صباح اليوم، جراء قصف قوى العدوان على حي سبعة يوليو السكني بالقذائف المدفعية والصاروخية، بالإضافة إلى إصابة 6 مواطنين بينهم امرأتين وطفل ورجل مسن بجروح نتيجة قصف مدفعي للغزاة والمرتزقة على حي الربصة السكني بمديرية الحوك وقرية المُنْقُم بمديرية الدريهمي.

25 غارة للعدوان

في حين شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي، امس الاحد، 25 غارة جوية على محافظات مأرب والجوف وحجة والحديدة وعسير.

وأكد مصدر أمني أن طيران العدوان شن 11 غارة على مديرية مدغل و5 غارات على مديرية رحبة وغارة على مديرية ماهلية في محافظة مأرب.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن 5 غارات على مديرية خب والشعف بالجوف وغارة على مديرية حيران في حجة وغارة على منطقة جبل الملح بين الصليف ورأس عيسى بالحديدة وغارة على مجازة الشرقية في عسير.

جريمة خامسة في الحديدة.. وتصعيد العدوان على عدة محافظات
جريمة خامسة في الحديدة.. وتصعيد العدوان على عدة محافظات