المشهد اليمني الأول/

تشهد مدينة الحديدة في هذه الأثناء دوي انفجارات عنيفة مدينة الحديدة، جراء قصف مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي المتواصل على الحواري والأحياء السكنية بمدينة الحديدة.

وأفادت مصادر محلية بسماع دوي انفجارات عنيفة ومتواصلة حتى اللحظة في كافة أرجاء مدينة الحديدة جراء القصف المدفعي والصاروخي وبمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة لمرتزقة العدوان على مناطق متفرقة في المدينة.

خروقات العدوان

وكانت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان بمحافظة الحديدة سجلت في وقت سابق يوم الثلاثاء 281 خرقاً خلال الـ24 الساعة الماضية.

وأوضح مصدر في غرفة العمليات أن الخروقات شملت استحداث تحصينات قتالية في الجبلية وأربع غارات لطيران تجسسي في الدريهمي وتحليق طائرتين حربية في أجواء الفازة والجبلية.

وأشار المصدر إلى أن الخروقات تضمنت أيضاً تحليق ١٢ طائرة تجسسية بأجواء التحيتا والجبلية والدريهمي والفازة والجاح و١٠٠ خرقا بقصف صاروخي مدفعي لـ١٧٠ قذيفة و١٦٢ خرق بالأعيرة النارية المختلفة.

كما استشهد مواطن وجرح سبعة باستهداف قوى العدوان يوم الثلاثاء لمنازل المواطنين في مديرية الحوك بمحافظة الحديدة.

وأوضح مصدر محلي أنّ قوى العدوان استهدفت بالمدفعية حي الربصة بالمديرية، ما أدى إلى استشهاد مواطن وجرح سبعة آخرين، إصابة معظمهم خطيرة، إضافة إلى تضرر عدد من منازل المواطنين.

وعرضت قناة المسيرة الفضائية في نشرتها الإخبارية مساء الثلاثاء، في تقرير تلفزيوني للزميل الإعلامي أحمد عبدالعزيز، مشاهد لضحايا استهداف قوى العدوان حي الربصة بمدينة الحديدة، وكذلك استنكار أهالي الحي جرائم العدوان ومرتزقته بحق المواطنين وممتلكاتهم في المدينة.