المشهد اليمني الأول/

نظم أبناء مديرية الحوك بالحديدة، اليوم الأربعاء، وقفة قبلية حاشدة أعلنوا من خلالها نفيرهم العام وجهوزيتهم الكاملة لرفع الظلم والحصار المفروض على أبناء الدريهمي منذ أكثر من عامين.

وفي الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الأستاذ جماعي سالم كليب وامين عام المديرية الأستاذ علي باري جرب والمشرف العام بالمديرية الأستاذ احمد المروني ونائب المشرف العام الأستاذ مصطفى المغارم استنكر المشاركون ما تقوم به قوى العدوان ومرتزقته المنافقين من حصار وتدمير لمديرية الدريهمي الصامدة منذ اكثر من عامين في صمت مخز وسكوت مريب وجبان من الأمم المتحدة .

وأدان المشاركون ما تقوم به قوى العدوان من حصار مطبق على الدريهمي والذي ادى الى مجاعة في اوساط المواطنين في المدينة وتفشي الامراض الفتاكة التي تحصد ارواح الكثير من الابرياء من الاطفال والنساء وكبار السن ومسلسل الموت البطيء.

كما استنكروا خروقات العدوان المتتالية في ضرب المدنيين في وسط الأحياء السكنية المكتظة بالسكان.. مؤكدين أن أساليب العدو الخسيسة في تدمير بلادنا أرضا وانسانا واقتصادا ومحاولته الفاشلة في تركيع الشعب اليمني الصامد لن تجدي نفعا.

وشدد المشاركون على أن لا خيار أمام الشعب اليمني العظيم إلا الصمود ومواجهة قوى تحالف العدوان الغاشم على كل الاصعدة المتاحة.. مؤكدين على وقوفهم خلف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله مباركين قراراته وخياراته الاستراتيجية التي يتخذها لمواجهة قوى العدوان.

photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٧ ١٧ ٥٨ ٣٨IMG 20201007 174112 433 750x430 1 1photo ٢٠٢٠ ١٠ ٠٧ ١٧ ٥٧ ٤٢