المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

محكمة شرق الأمانة تستعرض التسجيلات المضبوطة في ملف قضية المتهمين بتعذيب وقتل عبدالله الأغبري، وتحدد يوم السبت المقبل موعدا لعقد الجلسة الثالثة.

وتضمنت التسجيلات التي تم عرضها من قبل النيابة على شاشة عرض كبيرة أمام المحكمة وفي مواجهة المتهمين، ما احتواه تلفوني المتهمين الثالث محمد عبدالواحد الحميدي، والرابع دليل شوعي الجربة، من مكالمات ورسائل صوتيه، قبل وبعد الجريمة، وكذا ما احتواه تلفون المجني عليه الأغبري من رسائل ومكالمات.

كما تم استعرض تسجيلات كاميرا المراقبة في مسرح الجريمة بمحل المتهم الأول عبدالله حسين ناصر السباعي، والتي احتوت مشاهد فيديو ضرب المجني عليه من قبل المتهمين من الاول وحتى الخامس.

واستعرضت النيابة ايضا تقرير الطبيب الشرعي لجسم المجني عليه، والذي بين حدوث نزيف دموي في الدماغ وأخر في الصدر وكذا في الاطراف السفلية والعلوية، وأنها كانت سبب في وفاته.

كما قدمت النيابة الأدوات المضبوطة وبقية الأدوات المستعملة في الجريمة من الاسلاك المستخدمة وملابس المجني عليه.

إلى ذلك الزمت المحكمة، المتهمين بالرد على الدعوى الشخصية والمدنية المقدمة من اوليا الدم، وكذا الزام الاطباء الشرعيين بالحضور إلى جلسة السبت القادم، لمناقشة ما تضمنه تقرير الطبيب الشرعي، وقررت المحكمة، تمكين محاميي أولياء الدم من إحضار مرفقات طلبات التصدي المقدمة منهم.

جلسة قضية الأغبري.. المحكمة تستعرض التسجيلات المضبوطة في ملف قضية المتهمين بتعذيب وقتل عبدالله الأغبري

120862699 383644846002406 4546956338352600523 n