المشهد اليمني الأول/

نظم أبناء مديريتي الجبين وكسمة بمحافظة ريمة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفتين احتجاجيتين للتنديد باستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي.

وأشاد المشاركون في الوقفتين بالانتصارات التي حققها ويحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات. مؤكدين رفضهم للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

ففي مديرية الجبين أكد وكيل محافظة ريمة زيد الوزير أهمية تعزيز وحدة الصف في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وأوضح أن مرور ألفي يوم من العدوان لن يزيد الشعب اليمني إلا قوة وصلابة وتماسكاً في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.. مندداً بهرولة أنظمة العمالة والخيانة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وبارك بيان صادر عن الوقفتين الانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. مستنكراً تطبيع بعض الأنظمة العربية مع الكيان الصهيوني الغاصب للأراضي الفلسطينية.

وأكد البيان ضرورة استمرار رفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل العطاء حتى تطهير الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين.. داعيا أبناء الشعب اليمني إلى إعلان النفير العام للدفاع عن اليمن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وطالب البيان المجتمع الدولي والمنظمات الدولة الإنسانية الضغط على دول العدوان لإيقاف عدوانها ورفع الحصار والسماح بدخول سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة.

حضر الوقفتان قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية وعدد من المشائخ والأعيان في المديريتين.