المشهد اليمني الأول/

تخرجت اليوم دفعة أمنية جديدة من منتسبي أمن محافظة مارب تحت شعار (الرسول الأعظم) ضمن دفعات المركز التدريبي بكلية الشرطة بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب والتأهيل بوزارة الداخلية.

وفي حفل التخرج الذي أقيم برعاية عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، و وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي.. ألقى الأستاذ محمد علي الحوثي كلمة أشار فيها إلى الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والأمن في محافظة مارب.

وأكد أن تخرج الدفعة الأمنية الجديدة تأتي في اطار رفد وتعزيز الجانب الأمني في محافظة مارب من اجل تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المناطق المحررة.. مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود في مختلف المهام الأمنية والقتالية والتخصصية والعمل وفق الأطر القانونية واللوائح الأمنية بحيث يشعر المواطن بتعاون رجال الأمن معه وانهم وجدوا من اجل حمايته والدفاع عنه والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

من جانبه ألقى مشرف الدورة يوسف أحمد عناش كلمة أكد فيها على أهمية اقامة مثل هذه الدورات القتالية وتأهيل الكوادر في التخصصات الأمنية.. مشيدا بحرص وزارة الداخلية على دعم الجانب التأهيلي لرجال الأمن في مختلف المحافظات.

ودعا الخريجين إلى نقل ما استفادوه في الجانب النظري والقتالي إلى الميدان والعمل على حماية الأمن والاستقرار في محافظة مارب وخصوصا في المديريات التي تم تحريرها من المنافقين والمحتلين.

حضر حفل التخرج وكيل وزارة الداخلية للشؤون المالية والادارية على سالم الصيفي ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء عبد الرزاق المؤيد.

photo ٢٠٢٠ ١٠ ١٠ ١٨ ٢٠ ٤٥photo ٢٠٢٠ ١٠ ١٠ ١٧ ٥٣ ٣٥photo ٢٠٢٠ ١٠ ١٠ ١٧ ٥٣ ٣٠photo ٢٠٢٠ ١٠ ١٠ ١٧ ٥٣ ١٧