المشهد اليمني الأول/

نظم أبناء وقبائل مديريتي الدريهمي, وحيس، اليوم الأحد، وقفتين مسلحتين تنديداً باستمرار الحصار المفروض على البلج بشكل عام وعلى مدينة الدريهمي بشكل خاص.

وفي الوقفة أدان المشاركون استمرار الحصار على الشعب اليمني واستمرار احتجاز المشتقات النفطية من قبل العدوان.. مجددين الدعوة لمجلس الامن والأمم المتحدة إلي وضع حد للجرائم والممارسات والخروقات التي ينتهجها العدوان ومرتزقته والتي أدت لاستشهاد العديد من الموطنين بشكل يومي في الحديدة ومديرياتها واخرها استهداف النساء والاطفال في قرية الحائط والمنقم التابعة لمديرية الدريهمي والسويق التابعة لمديرية التحيتا.

وشددوا على الاستنفار والتحشيد ورفد الجبهات لمواجهة التصعيد في الساحل الغربي حتى تطهير الساحل من الغزاة والمرتزقة وكل شبر من المحافظات المحتلة.. داعين ظابناء المديريات إلى الاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف لنظهر امام العالم بأننا رغم الحصار والعدوان لن ولم ننسى هذه الذكرى والتي تعبر عن هوية واصالة الشعب اليمني.

باجل والسخنة

نظم أبناء قبائل مديرية باجل ومديرية السخنة اليوم الأحد، وقفات احتجاجية حاشدة نددوا فيها بتصعيد دول تحالف العدوان على مديرية الدريهمي وجرائمه بحق الأطفال والنساء في الساحل الغربي.

وأدانوا تصعيد العدوان ومرتزقته على مدينة الدريهمي واستمرار خروقاته وما يرتكب من جرائم بحق المدنيين..موضحين أن استمرار الخونة في مهاجمة الدريهمي المحاصرة منذ عامين دليل على ضعفهم وجهلهم بالواقع.. مؤكدين أن ردة الفعل المزلزلة التي قد تحدث في حال نفذ صبر الشعب اليمني وقرر تأديب واستئصال شراذم الغزاة والمرتزقة .

وأكد المشاركون في الوقفات الاحتجاجية استمرارهم في الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال ومواجهة التصعيد بالتصعيد حتى تحقيق النصر.

وبارك البيان لقائد السيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي يحفظه الله ما تحقق من انتصارات عظيمة وتحرير للمناطق المحتلة في مارب والجوف وكافة المناطق وناشد قائد الثورة بالتوجيه للجماهير بالتحرك وإسناد رجال الجيش واللجان لتحرير الدريهمي.

واستنكر البيان ما أقدمت عليه دول الخليج العميلة من تطبيع مع الصهاينة، وما كان يسعى إليه النظام اليمني السابق من تطبيع مع الصهاينة وطالب القوة الصاروخية والطيران المسير باستمرار دك العمق الاستراتيجي والمصالح الحيوية لدول تحالف العدوان.

photo ٢٠٢٠ ١٠ ١١ ١٧ ٣١ ٤٤photo ٢٠٢٠ ١٠ ١١ ١٧ ٣١ ٤١photo ٢٠٢٠ ١٠ ١١ ١٧ ٣١ ٢٩photo ٢٠٢٠ ١٠ ١١ ١٧ ٣١ ٢٠photo ٢٠٢٠ ١٠ ١١ ١٧ ٣٨ ٠٧photo ٢٠٢٠ ١٠ ١١ ١٧ ٣٨ ١٩photo ٢٠٢٠ ١٠ ١١ ١٧ ٣٨ ٢١photo ٢٠٢٠ ١٠ ١١ ١٧ ٣٨ ٢٣photo ٢٠٢٠ ١٠ ١١ ١٧ ٣٨ ٢٥photo ٢٠٢٠ ١٠ ١١ ١٧ ٣٨ ٢٩