المشهد اليمني الأول/

كسرت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء، محاولتي تقدم لمرتزقة العدوان في جبهة قعطبة بالضالع وجبهة أبعر في تعز.

وأوضح مصدر عسكري أن مرتزقة العدوان نفذوا زحفا مكثفا في جبهة أبعر بتعز، نفذ من مسارين واستمر 5 ساعات.. مؤكدا أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من كسر الزحف وقتل وجرح أعدادا كبيرة من جنود العدو.. مشيرا إلى أن وحدة الاسناد المدفعي استهدفت تجمعات المرتزقة بالعديد من القذائف ما ضاعفت من خسائرهم.

وفي الضالع أوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية كسروا محاولة تقدم للمرتزقة في جبهة قعطبة استمرت لساعات.. مؤكدا أن قوات العدو تكبدت خسائر بشرية ومادية كبيرة دون تحقيق أي تقدم.

وأمام تصعيد العدوان خلال الأيام القليلة الماضية عُقِد في المنطقة العسكرية الرابعة اليوم اجتماع برئاسة رئيس العمليات المشتركة للمنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة اللواء عبداللطيف المهدي، ضم قادة الألوية والوحدات في المنطقتين.

وفي الاجتماع الخاص بتكريس استراتيجية الهجوم وجه رئيس غرفة العمليات المشتركة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء المهدي قادة الألوية والوحدات بالاستمرار في تعزيز مستوى القدرات العسكرية والقتالية ورفع مستوى حالة الجهوزية إلى أعلى المستويات.

وأكد أهمية حفاظ القوات المسلحة على زمام المبادرة في كافة الجبهات والمحاور القائمة اليوم .. مشيراً إلى أن المسؤولية الوطنية تستوجب مضاعفة الجهود والطاقات المبذولة ولما من شأنه سرعة انجاز وتحقيق النصر في معركة التحرر والاستقلال.