المشهد اليمني الأول/

دشن مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة صنعاء اليوم الأربعاء، قافلة إرشادية طلابية توعوية في مساجد المديريات بمناسبة المولد النبوي الشريف.

تستهدف القافلة على مدى أسبوعين بمشاركة كوكبة من خريجي القرآن الكريم نحو 450 مسجداً في مختلف المديريات.

وفي التدشين أكد نائب مدير مكتب الأوقاف لشؤون التوجيه والإرشاد الدكتور قيس الطل أهمية إحياء المولد النبوي من خلال إقامة الفعاليات وأنشطة الإرشاد والوعظ وتكريس الوعي الديني في أوساط المجتمع وتجسيد نهج وسيرة الرسول الأعظم قولاً وعملاً.

استلهام الدروس والعبر

وأوضح أنه ستلي تسيير هذه القافلة فعاليات إرشادية وتوعوية ضمن خطة المكتب لإحياء هذه المناسبة العظيمة.. مشيراً إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة الرسول الكريم وسيرته العطرة والاقتداء بها.

من جانبه بين مدير إدارة تعليم القرآن علي الفران، أن القافلة مكونة من عشر فرق إرشادية تضم كوكبة من الطلاب المتفوقين والذين سينفذون أكثر من ألف و200 فعالية متنوعة حول حياة وجهاد الرسول محمد عليه الصلاة والسلام.

ولفت إلى إقامة أمسيات ثقافية وشعرية وفقرات مسرحية هادفة ومعبرة عن عظمة المناسبة وأهمية الاحتفال بها، بما يجسد حب أبناء اليمن للرسول الكريم والاقتداء بنهجه وسيرته .

أمانة العاصمة يدشن قافلة إرشادية طلابية بمناسبة المولد النبوي أمانة العاصمة يدشن قافلة إرشادية طلابية بمناسبة المولد النبوي2 أمانة العاصمة يدشن قافلة إرشادية طلابية بمناسبة المولد النبوي3 أمانة العاصمة يدشن قافلة إرشادية طلابية بمناسبة المولد النبوي4 أمانة العاصمة يدشن قافلة إرشادية طلابية بمناسبة المولد النبوي5 أمانة العاصمة يدشن قافلة إرشادية طلابية بمناسبة المولد النبوي6 أمانة العاصمة يدشن قافلة إرشادية طلابية بمناسبة المولد النبوي7