المشهد اليمني الأول/

اختتمت اليوم مدرسة تدريب الشرطة عددا من الدورات التدريبة التخصصية في مجال التحريات و العمليات، استفاد منها 96 متدربا من منتسبي الوزارة في عدد من المحافظات.

وفي حفل التخرج الذي أقيم برعاية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي وزير الداخلية وحضره وكيل وزارة الداخلية اللواء علي سالم الصيفي، القى العميد منصور اللكومي مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة كلمة شكر فيها قيادة وزارة الداخلية ممثلة لما تبديه من اهتمام تجاه تأهيل و تدريب الكوادر الأمنية في مختلف مجالات العمل الأمني، وعلى مستوى كل القطاعات و الوحدات.

مؤكدا ان تخرج هذه الدفعات الأمنية التخصصية من منتسبي الوزارة بمختلف المحافظات سيعمل على تعزيز الأمن والاستقرار ورافدا كبيرا لاخوانهم من ابناء الجيش واللجان الشعبية في تحرير وتطهير ما تبقى من المحافظات المحتلة، وفي ختام كلمته هنأ العميد اللكومي الخريجين وحثهم على الاستعانة بالله والتوكل عليه وتطبيق المهارات والمعارف التي تلقوها خلال الدورة في واقعهم العملي.

كما حثهم وان يجسدوا المشروع القرآني دينا وأخلاقا وقيما والتزاما، كما شكر القائمين على تنفيذ هذه الدورات وحثهم على مواصلة تدريب وتأهيل منتسبي وزارة الداخلية في شتى المجالات الثقافية والأمنية والعسكرية والقانونية.