المشهد اليمني الأول/

تحت شعار ” من الرسول الكريم نتعلم اليقظة والحس الامني والجهوزية في مواجهة العدو ” اقامت إدارة عام شرطة محافظة عمران اليوم الخميس، فعالية ثقافية تحضيرية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها مدير أمن المحافظة العميد/ عبدالله محمد رهمة ووكيل المحافظة عبدالعزيز ابوخرفشة وقائد الشرطة العسكرية ابو مالك الزبيري ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العقيد نايف الواري ونواب مدير الامن العقيد /عبدالله الخضير والعقيد/ لطف عناش والعقيد/ علي غمضان ومساعدي مدير الامن العقيد/ حسين النمري ومدير دائرة الإمداد والتموين العقيد /عارف رزق عبدالله البدري ونائبه /محمد عبدالله عبدالله مقدم والعقيد /شرف الحمزي وعدد من قيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية.. ألقيت عدد من الكلمات أشارت الى أهمية الاحتفال بذكرى مولد خير البرية بما يجسد حب وارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم.

كما اشار مدير أمن المحافظة العميد عبدالله رهمه الى دلالة إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة للتذكير بسيرة رسول البشرية وصفاته وأخلاقه لافتاً الى ضرورة الاستفادة من الدروس والعبر من حياة الرسول الكريم وجهاده لرفد الجبهات بالمال والرجال لمواصلة معركة النفس الطويل.

وتطرق العميد رهمه إلى جانب من سيرة ونهج الرسول الاعظم ومواقفه في بناء الامه وتعزيز كيانها.. كما اكد رهمه الى أن الاحتفال بمولد الرسول الأعظم يتمثل في الاقتداء بسيرته العطرة والتأسي بنهجه وقيمه قولاً وعملاً.

فيما اشار وكيل المحافظة عبدالعزيز ابوخرفشة الى ضرورة التحرك المجتمعي الفاعل في التحشيد للاحتفال بهذه المناسبة الجليلة لافتا الى أن الاحتفال بمولد الرسول الأعظم يمثل رسالة قوية للعالم أجمع بأن هذه الامة مرتبطة برسولها الكريم.

تخللت الفعالية قصيدة شعرية للشاعر ابو صقر الميادين عبرت عن مكانة الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم في نفوس اليمنيين وأهمية إحياء ذكرى مولده الشريف.

photo ٢٠٢٠ ١٠ ١٥ ١٧ ٢٣ ٥٦photo ٢٠٢٠ ١٠ ١٥ ١٧ ٢٣ ٤٧photo ٢٠٢٠ ١٠ ١٥ ١٧ ٢٣ ٤٧ 2photo ٢٠٢٠ ١٠ ١٥ ١٧ ٢٣ ٢٥photo ٢٠٢٠ ١٠ ١٥ ١٧ ٢٣ ٢٣