المشهد اليمني الأول/

نظمت بعدد من مديريات محافظة الحديدة اليوم وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة تنديداً باستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق المدنيين الأبرياء واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

وأشار المشاركون إلى أهمية الاصطفاف والوقوف صفاً واحداً دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.. مؤكدين الصمود والثبات والتلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان وتصعيده على المحافظة.

واستنكر بيان صادر عن الوقفات الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان ومرتزقته بحق المدنيين الأبرياء واستمرار احتجاز العدوان السفن النفطية ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني.. مؤكدا استمرار ابناء المحافظة في رفد الجبهات والصمود في مواجهة العدوان والوقوف خلف قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأشار إلى أن ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم يندى لها جبين الإنسانية بحق المدنيين من الأطفال والنساء في مختلف المحافظات يدل على مدى الانحطاط الأخلاقي الذي وصل إليه واليأس والفشل العسكري.. مؤكدا أن تلك الجرائم لن تثني الشعب اليمني في استمرار الصمود والثبات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التآمرية.

ونوه إلى أن الشعب اليمني ماض في طريق الحرية والعزة والكرامة ولن يستسلم مهما تمادى العدوان في جرائمه وبلغت التضحيات.. داعيا كافة أبناء الشعب اليمني إلى التحشيد والمشاركة في ذكرى المولد النبوي الشريف صلوات الله وسلامه عليه ودعم قافلة الرسول الأعظم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

photo ٢٠٢٠ ١٠ ١٦ ١٩ ٤٠ ١٥photo ٢٠٢٠ ١٠ ١٦ ١٩ ٤٠ ١١photo ٢٠٢٠ ١٠ ١٦ ١٩ ٤٠ ٠٥photo ٢٠٢٠ ١٠ ١٦ ١٩ ٤٠ ٠٢photo ٢٠٢٠ ١٠ ١٦ ١٩ ٣٩ ٤٣