المشهد اليمني الأول/

بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف تتواصل الفعاليات والأمسيات الثقافية بجميع مديريات محافظة عمران حيث نظم ابناء مديرية المدان فعالية احتفائية بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه واله افضل الصلاة وازكى التسليم.

وفي الأمسية التي حضرها مدير عام المديرية الشيخ /وائل ابو حلفه ومدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ / طه الحوري ومدير مكتب الهيئة العامة للزكاة الاستاذ /هادي شعيري ومدير مكتب الصحة قاسم دهشان وعدد كبير من الوجاهات القبلية والشخصيات الاجتماعية .

وفي الفعالية ألقيت العديد من الكلمات أوضحت الكلمات أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي في تعزير الهوية الإيمانية والصمود في مواجهة العدوان.

وأشارت إلى دلالات ومعاني إحياء ذكرى المولد النبوي في التعريف بالسيرة العطرة والخالدة للرسول الأعظم وتجسيد حبه ومكانته العظيمة في نفوس اليمنيين والسير على نهجة القويم.

وبمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي فإن أبناء مديرية المدان سيحيون هاذه المناسبة بنشاط أقوى من الأعوام السابقة فارتباطنا برسول الله هو حصن منيع يحصن الأمة من أن ترتمي وتطبع مع أعدا رسول الله.

ودعت الكلمات إلى المزيد من التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان مشيرة إلى الد لالة التي تكتسبها ذكرى المولد النبوي الشريف في قلوب المسلمين وما تمثله لتعزيز وحدة الأمة والوقوف أمام الأخطار المحدقة بها وسبل تجاوزها.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية معبرة للشاعر عبدالله علي عامر جسدت عظمة المناسبة الدينية ومكانة وحب سيد ومعلم البشرية سيدنا محمد صلوات الله وسلامه علية وعلى آله والسير على نهجة القويم

حضر الفعالية عدد من المجاهدين والمشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية