المشهد اليمني الأول/

نظمت مكاتب هيئة الزكاة والضرائب والمالية والمسالخ والخدمة المدنية ومحو الأمية بمحافظة صنعاء اليوم، فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور وكيلي المحافظة للقطاع الجنوبي عبدالملك الغربي والوحدات الإدارية جبران غوبر ورئيس جهاز محو الأمية فؤاد الشامي، استعرض وكيل المحافظة لقطاع الخدمات فارس الكهالي، محطات من حياة الرسول وما يشكله ذكرى مولده من أهمية لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يعزز من الاصطفاف والتلاحم لتجاوز التحديات.. داعيا إلى الاستفادة من ذكرى يوم مولده صلى الله عليه واله وسلم في رفد الجبهات والتوعية بمخططات تحالف العدوان.

وأكد الكهالي أهمية أن يسجل أبناء المحافظة حضورا لافتا لإحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم بما يعكس مستوى الصمود والتلاحم وتجسيد حب النبي ومقامه الرفيع.

فيما تطرق مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة حميد الغولي إلى مكارم وأخلاق رسول الإنسانية.. معتبرا الاحتفاء بذكرى مولده محطة لتعزيز الولاء والارتباط بالمصطفى واستلهام العبر والدروس من سيرته العطرة.

وأكد أهمية الاحتفال بمولد رسول البشرية ومعلمها الأول محمد صلى الله عليه وآله وسلم وترسيخ مبادئ التكافل والتراحم.. لافتا إلى أن صلاح الأمة لن يتحقق إلا بالسير على نهج الرسول الأعظم قولا وعملا.

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء الجهات المنظمة ومدراء المكاتب التنفيذية والإشرافية، كلمات وفقرات إنشادية وشعرية، عبرت عن حب الرسول الكريم ومكانته في قلوب اليمنيين.