المشهد اليمني الأول/

أقام معسكر المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة حجة اليوم ندوه دينيه بمناسبة مولد الرسول الأعظم على صاحبه أفضل الصلوات والتسليم..

وفي الندوة التي حضرها نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبده صالح عامر القى المقدم أحمد علي الجبر نائب مدير إدارة المنشآت وحماية الشخصيات كلمة أكد فيها أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف هو إحياء للقيم والأخلاق والمبادئ وإحياء الرسالة الإلهية المرتبطة بالله سبحانه وتعالى وتعتبر من أهم المناسبات الدينية العظيمة التي يجب أن نعظمها.

ونوه بأن الحديث عن الرسول صلوات الله عليه وعلى أله هو حديث عن الإسلام وعن الإيمان، والعلاقة بالرسول الأعظم هي علاقة محبه وإيمان وتعظيم وتوقير واهتداء واقتداء وإتباع ويجب على كل مسلم أن يسعى الى معرفة أكثر عن الرسول صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله للتآسي به والاقتداء به والسير على نهجه..

كما ألقى النقيب محمد زبعان كلمه قال فيها أن خير قدوة هو النبي صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله لما اتصف به من صفات الكمال البشري حتى أثنى الله تعالى عليه في القرآن الكريم وزكى أخلاقه فقال تعالى (وأنك لعلى خلقا عظيم)

وأضاف: “يجب علينا كرجال أمن من واقع مسؤوليتنا في جميع النقاط والأقسام المنشآت والإدارات أن نقتدي برسولنا محمد صلوات الله عليه وعلى آله”.

وتابع قالاً: “عملنا الأمني هو أكثر التماس بالمواطن فيجب أن نكون على مستوى عالي من الوعي ونتذكر الأنبياء عندما كان يتعاملون مع المجتمع ونتذكر أن العمل الأمني كله إحسان… وعلينا الاقتداء بالنعمة المهداة والصراط المستقيم سيدنا محمد صلوات الله عليه وعلى آله”.

حضر الفعالية عدد من قيادات الوحدات الأمنية وضباط وصف وأفراد منتسبي وزارة الداخلية.

صور

 

photo ٢٠٢٠ ١٠ ٢٢ ٢٣ ١٧ ٠٠photo ٢٠٢٠ ١٠ ٢٢ ٢٣ ١٦ ٥٧