المشهد اليمني الأول/

نظم أبناء عزلة الطلح بمديرية سحار محافظة صعدة حفلاً خطابياً في ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشارت كلمات ألقيت في الحفل الذي حضره مدير مديرية سحار خالد الذيبان ومشرف المديرية عزيز دعه ومدير التربية بالمديرية حميد ابو ديكه، إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف لاستلهام الدروس والعبر في التمسك بسنته وسيرته العطرة.

وأكدت الكلمات على عظمة المناسبة وصاحبها محمد صلوات الله عليه وآله وسلم الذي أخرج الأمة من الظلمات إلى النور.

إلى ذلك نٌظمت بعزلتي الطلح والأبقور بمديرية سحار لقاء قبلي للتنديد باستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وفي الوقفة دعا مدير مديرية سحار خالد الذيبان إلى التحشيد للفعالية المركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي للرسول صلى الله عليه وآله وسلم.
وبارك الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وعودة الأسرى المحررين إلى أرض الوطن.

photo ٢٠٢٠ ١٠ ٢٣ ٢١ ٢٢ ٣٨مكتب التربية والتعليم

كما نظم مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية في مديرية قطابر في محافظة صعدة فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى مولد رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام مديرية قطابر حسن خرصان وعدد من المسؤولين التربويين والثقافيين والاجتماعيين وطلاب مدرسة قطابر .. أشار مدير مديرية قطابر إلى الابتهاج بذكرى مولد الرسول الأعظم.

وبارك المشاركون في الفعالية للقيادة الثورية والسياسية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.. مشددين على أهمية الحضور والتفاعل مع هذه المناسبة العظيمة

وكرمت السلطة المحلية بالمديرية الأسير المحرر ناصر علي أحمد عليان من أبناء مديرية قطابر.

photo ٢٠٢٠ ١٠ ٢٣ ١٧ ٣٩ ١٤حيدان صعدة

من جانبه نظم أبناء منطقة جمعة بن فاضل بمديرية حيدان في محافظة صعدة اليوم لقاء قبلي موسع للتحشيد لإحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

وخلال اللقاء بحضور مدير عام مديرية حيدان الشيخ صالح فاضل ومشرف المديرية وأعضاء السلطة المحلية بالمديرية .. أشارت كلمات اللقاء إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة لما تحمله من معاني ودلالات تسهم في إعادة الأمة إلى المسار الصحيح.

وأشار المشاركون إلى عظمة ذكرى مولد النبي الأعظم لاستلهام الدروس والعبر من سيرته والاقتداء بنهجه المحمدي والسير على خطاه.

photo ٢٠٢٠ ١٠ ٢٢ ٢٣ ٠٩ ١٨