المشهد اليمني الأول/

عقد في رئاسة جامعة صعدة صباح اليوم اجتماعا موسعا للكوادر الاكاديمية والإدارية بالجامعة برئاسة محافظ صعدة محمد جابر عوض، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحيم قاسم الحمران لمناقشة الترتيبات والاستعدادات للفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف بالمحافظة.

وفي الاجتماع الذي حضرة وكيل المحافظة لشؤون التعليم والاعلام والثقافة يحيى الحمران ونواب رئيس الجامعة الدكتور مسعد راقع والدكتور فايز عتلان وامين عام الجامعة علوي كباس ، أكد المحافظ عوض على أهمية الحشد للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، والحضور المشرف للأكاديميين والموظفين ومنسوبي الجامعة في هذا الاحتفال الاستثنائي.

ولفت الى الدور الفاعل للكوادر الجامعية باعتبارهم منارات للعلم والمعرفة ، وضرورة تكثيف الجهود بمستوى مكانتهم في الوسط المجتمعي .

الى ذلك اوضح الحمران إلى أهمية المشاركة في فعالية المولد الشريف على صاحبه افضل وازكى التسليم ، وإبراز الدور الهام والفاعل والمشرف للكوادر الجامعية

ودعا الحمران الجميع للمشاركة الفعالة والحشد للمناسبة والحضور المشرف في الفعالية وان تكون الجامعة حاضرة بقوة وبكل كوادرها وموظفيها وطلابها .

حضر الاجتماع عمداء كليات الجامعة الدكتور علي علي قلي والدكتور وليد فضل الارياني والدكتور الجنيد الطيب النور وعدد من مدراء العموم وكوادر أكاديمية وإدارية في الجامعة.

صور

photo ٢٠٢٠ ١٠ ٢٤ ١٨ ٠٧ ٢٩photo ٢٠٢٠ ١٠ ٢٤ ١٨ ٠٧ ٣٢