المشهد اليمني الأول/

بمناسبة قدوم مولد الرسول الاعظم صلوات الله عليه و آله ، اقام مكتب الوحدة الاجتماعية لانصار بمديرية صالة مساء اليوم لقاءً موسعاً حضره عدد من الشخصيات الرسمية و الاجتماعية و اعيان و مشايخ و جموع غفيرة من ابناء صالة

وفي اللقاء القيت العديد من الكلمات التي تطرقت الى نبذة عطرة من حياة الرسول الأعظم وشخصيته وصفاته ومعجزاته وطريق العزة والهداية التي ارتضاه للامة وسيادتها على سائر الأمم.

واشارت الكلمات الى أن إحياء هذه المناسبة تجديد للعهد والولاء لسيد الخلق محمد صلوات الله عليه و آله بالمضي على دربه والسير في الطريق الذي رسمه للامة والذي هو طريق العزة والكرامة والعلو بين الامم .

ولفت المتحدثون في كلماتهم الى ان ارتباط اليمنين بالرسول الكريم يعني مواصلة التحرك الجاد والمسئول في التصدي للغزاة والمعتدين ، وتحرير البلد من المحتلين اذناب اليـهـود والامـريكـان .

ودعت الكلمات الى ضرورة التحشيد الكبير والحضور والمشاركة في الفعالية المركزية الكبرى والتي ستقام في شارع المطار.

الراهدة مديرية خدير

واحتفائا” بقدوم ذكرى مولد سيد البشر والمرسلين صلوات الله عليه و آله، اقام ابناء عزلة البدو بالراهدة مديرية خدير مساء اليوم امسية ثقافية، القي فيها عدد من الكلمات التي تؤكد أهمية الإحتفال بذكرى مولد خير البرية بما يجسد حب وارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم.

كما لفتت إلى أهمية هذه المناسبة الدينية في تكريس أخلاق ونهج رسول الإنسانية وتعزيز التكافل والتراحم

و اكد الحاضرون موقفهم من ضرورة الحشد الجماهيري المهيب والحضور المشرف في الفعالية المركزية الكبرى لتجديد العهد لرسول الله بالولاء من شعب الانصار والتأكيد لأعداء الدين والأمة بتمسك شعب الحكمة والإيمان بنهج رسوله الكريم .

حضر الامسية عدد من قيادات السلطة المحلية و المكتب الاشرافي لانصار و شخصيات امنية و عسكرية اجتماعية و اعيان و مشايخ و جموع غفيرة من اهالي العزلة

الاعبوس مديرية حيفان

كما نظم أبناء مربع ظبي عزلة الاعبوس بمديرية حيفان محافظة تعز امسية خطابية و ثقافية إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الامسية القيت عدد من الكلمات أشارت الى أهمية الإحتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة واتم التسليم.

ودعت الكلمات إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستقام في يوم الثاني عشر من ربيع الأول ابتهاجاً بمولد خير البرية.

تخلل الامسية فقرات إنشادية وقصائد شعرية.