المشهد اليمني الأول/

أحتفلت القوات البحرية والدفاع الساحلي صباح اليوم بذكرى مولد الرسول الكريم محمد صلوات الله وسلامه عليه للعام الهجرى 1442هـ الذي كانت سيرته مثالا يحتذى بها في الصفح والتسامح والرحمة وتحمل الصعاب ومواجهة التحديات في سبيل الدعوة المشرفة على مر العصور.

وفي الفعالية هنأ القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم القوات البحرية والدفاع ضباط وصف وجنود بذكرى المولد النبوى الشريف.

وأشار إلى أهمية الإقتداء بسيرة الرسول الكريم في ذكرى مولده والسير على نهجه القويم في الولاء في وقت يتسابق فيه المرجفون للتطبيع مع الصهاينة ومن والاهم على حساب نهج الرسول الأعظم.

لافتا إلى أن اليمن يحتفل بالمولد النبوي هذا العام في ظل انتصارات على كل الأصعدة .

فيما أكد قائد القوات البحرية اللواء محمد فضل عبد النبي أن رجال القوات البحرية والدفاع الساحلي ماضون بصمود وثبات وإرادة قوية وعزيمة لا تلين في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان والحفاظ على ثرواته التي وهبها الله إياها مقتدين بسيرة الرسول الكريم محمد صلوات الله عليه وسلامه في الصدق والإخلاص والتضحية والفداء والعمل الجاد والصبر في مواجهة التحديات.

لافتا إلى دلالات إحتفال منتسبي القوات البحرية والدفاع الساحلي بذكرى مولد خير البشرية في الارتباط العميق بالله ورسوله لخوض المعركة ضد المعتدين وقوى الإستكبار العالمي.

مشيرا إلى أن أعداء الإسلام وعلى مدى التأريخ لم يتمكنوا من طمس وإخفاء معالم الرسالة المحمدية وكان من أولوياتهم التشكيك في الإحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

تخلل الحفل بحضور قائد لواء الدفاع الساحلي العميد محمد القادري ومسئول العمليات البحرية العميد الركن أحمد سعيد مقبل وعدد من قادة القوات البحرية والوحدات الأمنية عدد من الفقرات الفنية والإنشادية المعبرة عن المناسبة.