المشهد اليمني الأول/

شهدت مديرية ملحان بمحافظة المحويت اليوم فعالية مركزية بحشد جماهيري كبير عبر عن فخره واعتزازه وسعادته بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم

وفي الفعالية التي حضرها مسؤول وحدة شؤون العاملين بالمجلس الإشرافي ومدير عام مديرية ملحان يحيى القاضي وأمين عام المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية والخدمية بالمديرية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية ألقى مدير عام المديرية يحيى القاضي كلمة رحب فيها بالحشد الحاضر ضيوف رسول الله محمد مشيراً إلى دور اليمنيين في نصرة الرسول والإسلام..

وأكد القاضي أهمية استنهاض الهمم ليكون المولد النبوي مناسبة للعطاء والتحرك الجاد خصوصا في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.. مؤكدا على أهمية الاقتداء بالرسول الكريم والتأسي به..

ونوهت العديد من الكلمات إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف محطة للتزود بقيم الفداء والتضحية والتحرك في الميدان العملي بكل جد وإخلاص على قاعدة الإستفادة والتطبيق لتوجيهات الله ورسوله الكريم الذي لا ينطق عن الهوى

ولفتت الكلمات إلى أهمية دور المثقفين في التعريف بسيرة الرسول الأعظم،، مشيرةإلى أهمية تطبيق منهج وأخلاق الرسول قولا وعملا..

تخلل الفعالية افقرات متنوعة ومشاركات إنشادية عن المولد النبوي الشريف.