المشهد اليمني الأول/

نظم مجلس التلاحم القبلي بأمانة العاصمة اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد رئيس مجلس الشورى محمد العيدرس، أن احتفال الشعب اليمني بذكرى مولد الرسول الأعظم تأكيدا على حبهم وولائهم لخاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه وسلم.

وقال” المحبة الحقيقية للرسول الكريم تتمثل بالسير على نهجه والاقتداء بسيرته في مواجهة الظلم والدفاع عن الدين والمقدسات الإسلامية”.

ولفت العيدروس، إلى أن ذكرى المولد النبوي محطة لتعزيز الاصطفاف والتلاحم لمواجهة أعداء الأمة.

وفي الفعالية التي حضرها أعضاء من مجالس الوزراء والنواب والشورى، أشار وزير الدولة عبد العزيز البكير، إلى أهمية الاحتفاء بهذه الذكرى العطرة خاصة في ظل حملة الإساءة للرسول الكريم من قبل أعداء الإسلام وهرولة بعض الأنظمة العربية للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأكد أن الاحتشاد في الفعاليات المركزية الخاصة بالمولد النبوي الشريف الخميس القادم، دلالة على قوة ارتباط اليمنيين وحبهم وولائهم للرسول الأعظم.

من جانبه أكد رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام ورئيس فرع المجلس بالأمانة ناجي السلامي، عظمة ذكرى مولد خير البريه محمد صلى الله عليه وآله وسلم.. مشددين على أهمية مشاركة أعضاء مجلس التلاحم القبلي في الفعالية الكبرى التي ستقام الخميس المقبل.

وألقيت في الحفل كلمات أكدت في أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف التي تحتل مكانة عظيمة في نفوس اليمنيين.. مشيرة إلى أن هذه المناسبة تأتي في ظل هرولة بعض الأنظمة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

تخلل الحفل قصائد معبرة عن عظمة المناسبة.