المشهد اليمني الأول/

نظم فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة حجة اليوم امسية ثقافية إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الأمسية بحضور رئيس جامعة حجة الدكتور محمد الخالد ووكيل المحافظة محمد القاضي أشار الوكيل محمد القيسي، إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة بما يليق بعظمة الرسول الأعظم للتأكيد على الحب والولاء والإنتماء للرسول الكريم.

ولفت إلى ضرورة الاحتشاد المشرف في الفعالية المركزية بالمحافظة كونه الرد القوي على حملة الإساءة للرسول الأعظم من قبل أعداء الأمة.

وأشاد بجهود فرع هيئة الأراضي في تنظيم الأمسية والتميز في اختيار فقراتها المتنوعة.

فيما أشار مدير فرع الهيئة العامة للأراضي بالمحافظة همدان خرصان، إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي في وقت تهرول فيه بعض الأنظمة العربية للتطبيع مع الكيان الصهيوني يؤكد عمق ومتانة العلاقة بين اليمنيين وخاتم الأنبياء.

ولفت إلى أهمية الاقتداء والتأسي برسول الإنسانية والسير على نهجه وتجسيد أخلاقه ورحمته وحسن معاملته في الواقع العملي.

وأشار إلى أهمية تعاون الجميع في تنفيذ مخططات الهيئة وبرامجها لتثبيت الملكية العامة والخاصة والحفاظ على أراض وممتلكات الدولة الذي سيخصص جزء منها لأسر الشهداء والجرحى وأماكن للخدمات العامة وإيقاف البناء العشوائي.

فيما أدان عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين، الجريمة الإرهابية المتمثلة في اغتيال وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد.. مشيرا إلى أن أول شهداء في الإسلام هم اليمنيين .. مؤكداً أهمية الاحتشاد المشرف للاحتفالية الكبرى للمولد النبوي الشريف.

تخلل الفعالية التي حضرها المكتب التنفيذي والإشرافي وأعضاء المجلس المحلي والمشائخ والاعيان، فقرات متنوعة وقصائد وأناشيد عبرت عن عظمة المناسبة.

photo 2020 10 28 00 57 32photo 2020 10 28 00 57 29photo 2020 10 28 00 57 23photo 2020 10 28 00 57 21