مقالات مشابهة

نسيج العنكبوت يصطاد القتله وغداً تسونامي أخضر يهز عروش الاستكبار العالمي

المشهد اليمني الأول/

“خاص”

أرادوا.. فأردنا وكان الله معنا، ونسيج العنكبوت يصطاد فريسته، فالقتله احدهم صريع والآخر في قفص العدالة، خلال 30 ساعة من الجريمة المتوحشة وزعماء الأرهاب والقتل في حيص بيص من فعلهم المشين بكل المعايير واعراف اعراب وعرب جاهلية ماقبل الإسلام.

حتى اسيادهم، بالظاهر يتبرؤون من فعل اغتيال عجوز اعزل في السابعة والستين من عمره إلّا 16 يوما بالتقويم الهجري، يتبرؤون من اغتيال شيبة امام ابنته في واضحة النهار.

السحر انقلب على الساحر

نكد وانكماش، أرادوا بجريمتهم للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف.. وكيدهم ارتد الى نحرهم، كوابيس وحسرة فامسى كل مجرم يلوم المجرم الآخر، ويلقي باللائمة عليه فاصبحوا كالصريم، وهباء منثورا في الشتات الخارجي والداخلي.

عنفوان لمنحنى الاحتفاء

والفرحة افراح وبهجة وسرور، ببركة مولد من حماه رب العالمين، باهون البيوت بنسيج العنكبوت وزاجل حمام الأمن والسلام، وطلع البدر علينا، فتهاوي عروش كسرى فارس وهرقل الروم، ومعهم اصنام هبل واللات واللاعزى.

والحشود المليونية ليمن الأنصار على موعد يوم غد، مع أمواج بشرية خضراء ستتحول الى هدير وتسونامي في صنعاء اليمن يصل مداه الى عواصم العدوان وتل ابيب، والصدى يتردد حتى عواصم الاستكبار العالمي باريس فرنسا وامريكا واشنطن.

هنا يمن الأنصار
لبيك يارسول الله

____________
المحرر السياسي
المشهد اليمني الاول
١١ربيع الاول ١٤٤٢ هجرية
28 اكتوبر 2020م