المشهد اليمني الأول/

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله القائل{ قُلْ بِفَضْلِ اللَّـهِ وَبِرَ‌حْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَ‌حُوا هُوَ خَيْرٌ‌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ}

ونصلي ونسلم على الرحمة العظمى والنعمة الكبرى والنور المتلألئ الوضاء من محى الله بنوره حنادس الظُلمْ وشفى بهدْيه القلوب من السقم فنصح الأمة وكشف الغمة وجاهد في سبيل ربه حتى أتاه اليقين( محمد بن عبد الله بن عبد المطلب بن هاشم) صلوات ربي عليه وعلى اله سفن النجى ومصابيح الدجى ونجوم الإهتداء وحجج الله على الورى , ورضي عن صحبه المنتجبين.
بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه واله اشرف الصلاة وأزكى التسليم للعام الهجري الجديد

تتقدم (دآئرة العلماء والمتعلمين بالمكتب التنفيذي لأنصارالله) في بيان له بأخلص التهاني والتبريكات الى مقام قائد الثورة المباركة السيد العلم المجاهد (عبد الملك بن بدرالدين الحوثي ) يحفظه الله تعالى والى المجاهدين العظماء من ابناء الجيش واللجان الشعبيةوالى مقام ابائنا العلماء الأجلاء وقيادتنا السياسية والى كآفة ابناء شعبنا اليمني العظيم وكافة ابناء أمتناالعربيةو الإسلامية جمعاء.

وبــعــد
فإننا امام اهم المناسبات العظيمة وأجلّها كونها تمثل محطة هامة لها أثرها ومكانتها في واقع الأمة التي يجب ان تكون محطة تربوية وتوعوية للرجوع الى الشخصيةالتي يسعى الأعدآء لفصلنا عنها وعن ماجاءت به من الهدى والنور والعزة والكرامة والتي تحدث الله تعالى عنها في قوله

(وَلِلَّـهِ الْعِزَّةُ وَلِرَ‌سُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَـٰكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٨﴾ (سورة المنافقون)
وقوله تعالى {وَإِن تُطِيعُوهُ تَهْتَدُوا ۚ وَمَا عَلَى الرَّ‌سُولِ إِلَّا الْبَلَاغُ الْمُبِينُ}

وبهذه المناسبة فإن دائرةالعلماءوالمتعلمين تــؤكــد على:

أهمية الإستفادة من مناسبة المولد في تزكية النفوس وإجتناب الطاغوت والجهاد في الله حق الجهاد.

الإستفادة منه كمحطةٍ تعبوية وتربويةٍ ومعرفيةٍ لتعزيز الولاء والمحبة لرسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم

ترسيخ المفاهيم والقيم والمبادئ الإسلامية التي أتى بها رسول الله من عند الله سبحانه وتعالى

كماتدعو الى إجلال هذه النعمة الجليلة التي مَنَّ الله بها علينا وهي نعمة الهداية برسول الله (صلى الله عليه واله وسلم ) وذلك بالشكر العملي المتمثل في ميادين العزة والكرامة وكل ميادين العمل والتفاني في سبيل الله لخدمة الدين والوطن.

السعي الحثيث والدؤوب في الكون ضمن الأمة التي تدعو الى الخير وتأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر

أهمية تجسيد نفسية المؤمنين الذين كانوا بمعية الرسول (صلى الله عليه واله) الموصوفين بقوله تعالى (محمدٌ رسولُ اللهِ والذين معهُ أشداءُ على الكفارِ رُحماءُ بينهم) تجسيدا عمليا في واقعنا باعتبارهم يمثلون القدوة الحسنة لكل المؤمنين.

التأكيد في هذه المناسبة على تمسكنا بهويتنا الإيمانية اليمانية المرتبطة برسول الله (صلى الله عليه واله وسلم ) ارتباط الروح بالجسد ارتباط روحي وسلوكي وعملي كوننا المخولين بحمل هذه الرسالة المحمدية الذين عناهم الله في قوله تعالى
(فإن يَكْفرْ بها هؤلاءِ فقدْ وكلنَا بِهَا قَوْمَاً لَيسُوا بهَا بِكافِرِينْ )

التأكيد ايضاًعلى تمسك الأمة بوصية رسول الله صلى الله عليه واله وسلم في إجلاء اليهود من جزيرة العرب ورفض كل اشكال وصور التطبيع معهم وبأي شكل، كونهم اعدآء أزليين كما حكى عنهم القرآن الكريم وبين نفسياتهم وسلوكياتهم الخبيثة التي لايمكن التعامل معها باللين والطيبة في أي وقت وفي أي حال.

التأكيد على تنمية السخط ضد أمريكا وإسرائيل من خلال التمسك والاستمرار في رفع الصرخة المتمثل في شعار الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه في كل جمعة واجتماع ومناسبة حتى يتربى اجيالنا على هذا العداء الديني تجاه أعداء الأمة.

ضرورة إبداء حالة السخط والإدانة الشديدة تجاه ما كشف من وثائق مخزية ومهينة للنظام السابق العميل المرتهن
الى اعداء الأمة من اليهود والأمريكان واعلان البراءة منهم ومن كل من يتولاهم إلى يوم القيامة.

وفي ختام هذا البيان لهذه الذكرى المباركة فإننا نتوجه بالدعاء إلى الله السميع المجيب ان تكون ذكرى نصر وفتح لهذا الشعب المظلوم بشكل خاص ولأمتنا الإسلامية بشكل عام.
سائلين الله تعالى ان لا يعيد هذه المناسبة الا وقد تحقق للأمة العربية والإسلامية كرامتها وحريتها واستقلالها وتحرير كل أراضيها ومقدساتها المغتصبة وفي مقدمتها القدس الشريف.

وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وآله

بيان صادر عن دائرة العلماء والمتعلمين بالمكتب التنفيذي لأنصار الله

اليمن / صنعاء
بتاريخ١١ربيع الاول١٤٤٢هــ
الموافق/ ٢٨اكتوبر٢٠٢٠م