مقالات مشابهة

محافظو المحافظات الجنوبية والشرقية يدعون للمشاركة الواسعة في الاحتفال المركزي يوم غداً الخميس

المشهد اليمني الأول/

دعا محافظو المـحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة، إلى المشاركة الواسعة في الاحتفال المركزي الذي سيقام يوم غد الخميس في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء والفعاليات بالمحافظات احتفاء بالمولد النبوي الشريف.

وأكد المـحافظون في تصاريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أهمية أحياء هذه المناسبة الدينية خاصة في ظل الهجمة والإساءات للرسول الأعظم صلى الله عليه وآله سلم من قبل أعداء الأمة، وعكس مدى حب أبناء الشعب اليمني للرسول الكريم وتمسكهم بنهجه وسيرته العطرة.

حيث أوضح محـافظ حضرموت لقمان باراس، أن احتفاء الشعب اليمني بالمولد النبوي يعد جزء من هويته الإيمانية.. داعيا أبناء حضرموت إلى المشاركة الواسعة في الاحتفالات المركزية بكافة المحافظات.

من جانبه أكد محـافظ شبوة أحمد بن الحسن الأمير، أن الاحتفال بمولد الرسول الأعظم هو احتفاء بالصمود والتأكيد على تمسك اليمنيين بحقهم في الدفاع عن الوطن .. داعيا أبناء شبوة إلى المشاركة الفاعلة يوم غد الخميس بميدان السبعين وكافة الساحات بالمحافظات.

بدوره أكد محـافظ لحج أحمد جريب، أن الاحتفاء بهذه المناسبة صورة من صور الصمود في مواجهة أعداء الله ورسوله والوطن، ورسالة للمهرولين للتطبيع مع الكيان الصهيوني أن اليمنيين ماضون على نهج الرسول الأعظم.

محافظ عدن طارق سلام أكد من جانبه، أن احتفاء الشعب اليمني بهذه المناسبة، رسالة للعالم بأنهم سيبقون أنصار الرسول والمدافعين عنه كما كان أجدادهم.. داعياً أبناء محافظة عدن إلى المشاركة الواسعة في الاحتفال المركزي في العاصمة صنعاء وكافة المحافظات.

فيما أكد محـافظ المهرة القعطبي علي حسين، إلى أن احتفال أبناء الشعب اليمني بذكرى مولد الرسول الأعظم في ظل العدوان والحصار، تأكيدا على ولائهم لخاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

من جانبه أشار محـافظ الضالع محمد صالح الحدي، إلى أن الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم محطة إيمانية يعبر فيها أبناء الشعب اليمني عن ولائه لله ورسوله صلى الله عليه وآله وسلم.

فيما أوضح وكيل أول محـافظة أبين أحمد الجنيدي، أن الاحتفال بمولد الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم والتمسك بنهجه، كفيل بإفشال مؤامرات الأعداء.