المشهد اليمني الأول/

أقام المستشفى الأهلي الحديث بالعاصمة صنعاء اليوم الأربعاء، فعالية إحتفائية في ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم، وتكريم الموظفين المتميزين ومن معهم من الكادر الطبي بحلول هذه المناسبة.

وفي الفعالية التي حضرها وزير الدولة الدكتور حميد المزجاجي، ووكيل أمانة العاصمة ناجي القوسي، ومدير عام مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا الأستاذ فهمي الحكيمي، ومدير عام مستشفى سيبلاس الدكتور نبيل ضبعان، رحب مدير المستشفى الأهلي الحديث عبدالخالق عبادي، بالحضور وضيوف الشرف من الجانب الحكومي والخاص، منوهاً بأهمية الإحتفال بهذة المناسبة في استلهام الدروس والعبر من سيرة النبي محمد في تعزيز وحدة المسلمين.

وأكد أن إحتفاء اليمنيين بالمولد النبوي لهذا العام رسالة للغرب وأذنابهم وللعالم أجمع في ظل الحملة الشرسة التي تستهدف تشويه الإسلام والإساءة للنبي الأكرم عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم، بأنهم ما زالوا وسيظلون متمسكين بحبهم لرسول الله.

من جانبه، أشاد وزير الدولة الدكتور حميد المزجاجي، بدور المستشفى الأهلي الحديث في دعم نهضة إقتصاد الوطن وما تبذله من جهود في الإنتصار على العدوان.

وتطرق وزير الدولة إلى الحملة الشرسة التي تستهدف تشويه الإسلام والإساءة للنبي الأكرم، مؤكداً بأن إحتفاء اليمنيين بهذه المناسبة العظيمة هو رد كبير على أعداء الإسلام وعملائهم من حكام العرب الذين هم خونة للأمة والدين وأداوت في نصرة أعدائه.

وأشار إلى أن الإحتفال بالمولد النبوي هو تذكير للأمة وللأجيال القادمة بأن محمد هو نبي الرحمة المهداة، وميلاده الشريف هو يوم من أيام الله.

وأكد وزير الدولة بأن بوادر النصر نراها اليوم تلوح في الأفق، وأصبحت دول تحالف العدوان على اليمن بعد عامه السادس تتمنى إنتهاء الحرب، ولكنهم مجرد أدوات منتظره أوامر أسيادهم في الغرب، معرباً عن أمله في أن يعود لم شمل جميع اليمنيين قريباً.

وتخلل الفعالية كلمات وفقرات شعرية معبرة عن عظمة المناسبة، لفتت إلى أن للشعب اليمني الحق بأن يفتخر ويعتز اليوم بتصدره وتميزه بين الشعوب في الإحتفال بذكرى مولد سيد البشرية وقائدها ومنقذها، ومقارعة أعداء الإسلام وعملائهم في المنطقة.

وفي ختام الفعالية قام وزير الدولة حميد المزجاجي ومعه مدير عام المستشفى الأهلي الحديث ومعهما كبار الضيوف بتكريم المتميزين من الموظفين والكادر الطبي في المستشفى.

 

الأهلي الحديث يقيم فعالية إحتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الأهلي الحديث يقيم فعالية إحتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف2 الأهلي الحديث يقيم فعالية إحتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف3 الأهلي الحديث يقيم فعالية إحتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف4 الأهلي الحديث يقيم فعالية إحتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف5 الأهلي الحديث يقيم فعالية إحتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف6 الأهلي الحديث يقيم فعالية إحتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف7 الأهلي الحديث يقيم فعالية إحتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف8