المشهد اليمني الأول/

احتفت محافظة عمران اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام، بفعالية جماهيرية حاشدة.

ورفع المشاركون في الفعالية اللافتات المعبرة عن عظمة المناسبة وأهميتها في التعبير عن الولاء لرسول الله والتمسك بسنته العطرة.

وأكدوا أن المشاركة الواسعة والحضور اللافت في الاحتفالات بهذه المناسبة الدينية، تمثل الرد القوي على حملات الإساءات لرسول الله عليه الصلاة والسلام من قبل أعداء الأمة.

وأشاروا إلى أن احتفال الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي، بصورة غير مسبوقة، رسالة لقوى العدوان والأنظمة المهرولة للتطبيع مع الكيان الصهيوني، بقوة ارتباط أهل اليمن بالنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم، ونصرة الدين الإسلامي الحنيف وانتشاره في أصقاع المعمورة.

وفي الاحتفال بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان ووزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى علي أبوحليقة، حيا محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان الحشود الكبيرة التي توافدت إلى الاستاد الرياضي بمدينة عمران لإحياء هذه المناسبة تعبيراً عن الحب لرسول الله والابتهاج بمولده.

وأكد أهمية إحياء هذه المناسبة لما تحمله من دلالات في التأسي بالرسول الأعظم صلى الله عليه وله والاقتداء به والالتزام بما جاء به قولاً وعملاً.

وحث المحافظ جعمان على استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

شارك في الفعالية رئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي عبدالباري الوزير وأمين عام محلي المحافظة ووكلاء المحافظة وعدد من المسؤولين والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية.

صور

.. فعالية جماهيرية.. فعالية جماهيرية2.. فعالية جماهيرية3 1