المشهد اليمني الأول/

أحتشد مئات الآلاف من الجماهير المحمدية الى الساحة المركزية بمدينة صعدة عصر اليوم الخميس، للإحتفاء بمولد الرسول الأعظم صلى الله عليه وعلى آله.

حيث شهدت ساحة الفعالية المركزية بالمدينة، توافد أبناء المحافظة من مختلف المديريات منذ ساعات الصباح، للمشاركة في إحياء ذكرى مولد خير البرية ورسول الإنسانية.

واعتبرت الحشود، أن المشاركة في الاحتفاء بالمولد النبوي، رد حقيقي على الإساءة للبني النبي الخاتم من قبل أعداء الأمة وتأكيد على استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

ورفعت الحشود الهتافات المعبرة عن الحب والولاء لرسول الله صلوات الله عليه وآله والمناهضة للسياسة الأمريكية بالمنطقة والتطبيع الخليجي العربي الصهيوني والمنددة بالإساءة للرسول الأعظم وخير البشرية محمد صلى الله عليه وعلى آله ومستنكرة ما قامت به الإنعزالية المتطرفة الفرنسية ورئيسها ماكرون من إساءة لنبي الرحمة تزامنا مع ذكرى مولده الشريف والذي يحتفي به اليمنيين من كل عام.

وتخللت الفعالية عدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي تضمنت الولاء والمحبة والإقتداء والسير والإتباع للنهج الرسالي المحمدي والنموذج المشرف الذي قدمه توافد الآلاف من اليمنيين إلى جميع ساحات المناسبة.

photo ٢٠٢٠ ١٠ ٢٩ ١٧ ٤٨ ٥٩12