المشهد اليمني الأول/

شهدت مدينة الحزم بمحافظة الجوف عصر اليوم احتفالاً جماهيرياً حاشداً بذكرى المولد النبوي الشريف.

ورفعت الحشود الجماهيرية المشاركة في الحفل حضره وزير النفط والمعادن أحمد دارس ومحافظ الجوف عامر المراني وعضو مجلس النواب أحمد القرشي وعدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، ومشائخ ووجهاء المحافظة، ووفود من مديريات مدغل ومجزر ورغوان بمحافظة مأرب، اللافتات والشعارات المعبرة عن الفرحة والبهجة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأكدت التمسك بالنهج المحمدي واستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى صلوات الله وسلامه عليه، الحافلة بالكفاح والصبر والثبات والاقتداء به والتمسك برسالته.

واستنكرت حملات الإساءة للنبي الأكرم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم، من قبل أعداء الأمة في محاولة لتشويه الشريعة الإسلامية السمحاء.

وجدد أبناء الجوف الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومرتزقته ورفد الجبهات بالمال والرجال .. مباركين الإنتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات ضد قوى العدوان والإرتزاق.

وفي الاحتفال حيا أمين عام محلي المحافظة علي حميد المشاركة المشرفة والكبيرة لأبناء الجوف في الحفل الجماهيري بذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأشار إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية، يعبر عن قوة ارتباط الشعب اليمني برسوله الكريم و تجسيد عملي لصدق تولي الله والرسول في وقت أقدمت فيه أنظمة عميلة للتطبيع مع أعداء الأمة الإسلامية.

تخلل الإحتفال أوبريت إنشادي وقصائد عبرت عن عظمة المناسبة والابتهاج بمولد سيد المرسلين.

المشاركة في ساحة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في الجوفالمشاركة في ساحة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في الجوف 1 1130x580 1