المشهد اليمني الأول/

أقيم بمحافظة المحويت اليوم حفلاً جماهيرياً حاشداً احتفالا وابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى السلام.

ورفع المشاركون في الاحتفال اللافتات والشعارات المعبرة عن الفرحة والبهجة بهذه المناسبة …مجددين تأكيدهم التمسك بنهج المصطفى والاقتداء بأخلاقه.

وأكدت الحشود، استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي حتى تحقيق النصر .

وفي الحفل الذي حضره القائم بأعمال وزير السياحة أحمد العليي ومحافظ سقطرى هاشم سعد السقطري وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ..أشاد محافظ المحويت فيصل بن حيدر بالحضور الجماهيري المشرف لأبناء المحافظة الذين توافدوا للاحتفال بذكرى خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة هو احتفال بقيم الإسلام وتعاليمه والرسول الأعظم الذي أخرج الأمة من الظلمات إلى النور، كما يعد محطة إيمانية وتتويجاً لصمود وثبات الشعب اليمني والانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين العزة والكرامة .

وأكد محافظ المحويت، ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة نبي الإنسانية والتمسك برسالته ونهجه.

ولفت إلى أن الاحتشاد الكبير لإحياء هذه المناسبة الدينية نابع من محبة النبي الخاتم والارتباط به .. مشددا على أهمية التحرك من واقع الهوية الإيمانية والأسس والمبادئ التي جاء بها المصطفى عليه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

تخلل الحفل، الذي شارك فيه قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والإشرافية والقيادات العسكرية والأمنية ومشائخ ووجهاء وعلماء، قصائد وأوبريت، عبرت عن أهمية المناسبة ومكانتها في نفوس ووجدان اليمنيين.

صور

المحويت3المحويت 1