المشهد اليمني الأول/

وجه رئيس جهاز الأمن والمخابرات اللواء الركن عبدالحكيم الخيواني، رسالة شكر للوحدات الأمنية التي شاركت في تأمين الفعاليات الجماهيرية التي أقيمت اليوم في العاصمة صنعاء والمحافظات احتفاء بالمولد النبوي الشريف.

وأشاد اللواء الخيواني، بمستوى الأداء الأمني العالي والمشرف للوحدات الأمـنية ودورها الفاعل في إنجاح الفعاليات الجماهيرية التي أقيمت في مختلف ساحات الاحتفال بهذه المناسبة الدينية.

وعبر عن الشكر للمواطنين على تعاونهم مع الأجهزة الأمـنية والتزامهم بالتعليمات الأمنية والذي كان له الأثر في إنجاح الفعاليات الاحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف.

من جانبه وجه وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، رسالة شكر للوحدات الأمـنية التي شاركت في تأمين الفعاليات الجماهيرية التي أقيمت اليوم احتفاء بالمولد النبوي الشريف في أمانة العاصمة والمحافظات.

ووصف وزير الداخلية، تأمين الحشود من قبل الوحدات الأمنية والعسكرية، بالعمل الأمني المتميز.

وأشاد اللواء عبد الكريم الحوثي، بجهود القيادات الأمنية والضباط والصف والأفراد، الذين عملوا بروح إيمانية ووطنية، وبدون كلل لإنجاح الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة، وتأمين الحشود.

ولفت إلى أن الأداء الأمني كان مشرفا ومعبرا عن عظمة المناسبة …متمنياً للجميع تحقيق المزيد من النجاحات في خدمة أمن اليمن واستقراره.

كما عبر وزير الداخلية، عن الشكر للمواطنين على ما أبدوه من تعاون مع رجال الأمن، والتزامهم بالتعليمات والإرشادات الأمنية.

كما أشاد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، بجهود الطواقم الطبية الخاصة بفعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي في ميدان السبعين وساحات الاحتفال بالمحافظات.

وثمن الوزير المتوكل في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) تفاعل الكوادر الطبية بالمستشفيات وطواقم سيارات الإسعاف بين المحافظات وفي ساحات الاحتفالات.

وأوضح أن الوزارة جهزت 250 سيارة إسعاف مزودة بكوادر طبية توزعت على الساحات والطرق وألف 733 كادرا طبيا اسعافيا في جميع الساحات.

ولفت وزير الصحة إلى أنه تم تجهيز 40 مستشفى ميداني ومخيم مجهزة بالأدوية والكوادر والمستلزمات الطبية، بالإضافة إلى تهيئة 97 مستشفى حكومي و95 مستشفى خاص.