المشهد اليمني الأول/

افتتح محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم قسم العمليات والصيدلية المركزية بمستشفى حيدان الريفي في مديرية حيدان بتمويل منظمة أطباء بلا حدود.

واطلع المحافظ عوض ومعه وكيلا المحافظة للشؤون الإنسانية محمد بيضان والشؤون الصحية عبدالله القاسمي ومدير مديرية حيدان صالح فاضل ونائب مدير مكتب الصحة الدكتور خالد الفرح، على التجهيزات بقسم العمليات والصيدلية المركزية والخدمات الطبية والأدوية التي سيقدمها المستشفى للمواطنين للتخفيف من معاناتهم.

واستمع محافظ صعدة ومرافقوه من مدير المستشفى ومدير الصحة بالمديرية والكادر الطبي بالمستشفى والقائمين على مشروعي بناء قسم العمليات والصيدلية المركزية من منظمة أطباء بلا حدود، إلى شرح عن سير العمل بالمستشفى والخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها للمرضى واحتياجاته من الأجهزة والكوادر الطبية.

وأوضح محافظ صعدة أن افتتاح قسم العمليات والصيدلية المركزية بالمستشفى يأتي بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف .. معتبراً ذلك خطوة إيجابية لتوفير الخدمات الطبية الضرورية للمستهدفين في المناطق النائية.

وأشار إلى أن افتتاح قسم العمليات والصيدلية المركزية وتدشين العمل فيه سيعزز من الخدمات الطبية للمستشفى والتخفيف من معاناة المواطنين و تكاليف سفرهم إلى مركز المحافظة لغرض العلاج.

صور

صعدة يفتتح قسم العمليات بمستشفى حيدان الريفي 1صعدة يفتتح قسم العمليات بمستشفى حيدان الريفي2صعدة يفتتح قسم العمليات بمستشفى حيدان الريفي3