مؤسسة الشهداء بالتعاون مع الهيئة العامة للزكاة تُدشِن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء

107

 

دشنت مؤسسة الشهداء بالتعاون مع الهيئة العامة للزكاة صباح يوم امس السبت مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء ..

وفي التدشين أكد القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء أ/ حسين القاضي على أن المشروع يندرج تحت إطار الخدمات التعليمية التي تقدمها المؤسسة لأبناء الشهداء مشيراً إلى أن المؤسسة ستعملُ جاهدةً على توفير كافة إحتياجات أسر الشهداء في كافة محافظات ومديريات الجمهورية المحررة.

من جهتهِ قال وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم
أ/عبدالله النعمي أنهُ من الشرف المشاركة في هذا التوزيع مضيفاً أنهُ ومهما عملنا وبذلنا كوزارات ومؤسسات ومجتمع فإن هذه الجهود لا تفي بتضحيات الشهداء الذين بلغوا الغالي والنفيس فداءً للشعب والوطن .
وأكد على أن الوزارة منحت مقاعد مجانية لأبناء الشهداء في المدارس الأهلية وتم كذلك إنشاء إدارة خاصة تُعنى بشؤون التلاميذ من أبناء الشهداء.

من جانبهِ قال مدير الهيئة العامة للزكاة أ/شمسان أبو نشطان أن الهيئة ستكون العون والسند لكافة أبناء وأسر الشهداء.
ووجه رسالة لكل الأوفياء والأحرار من أسر الشهداء الصامدين للعام السادس من العدوان الكوني الذي يُشن على بلادنا.
وفي ختام كلمتهِ دعا أبو نشطان رجال المال والأعمال إلى إستشعار المسؤولية أمام الله والوطن والإسهام في دعم أسر الشهداء .

وهنأ رئيس مجلس آباء الشهداء أ/علي المطهر الأمة العربية والإسلامية وقائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لافتاً إلى أن أبناء الشهداء أمانة في أعناق الجميع ويجب على الشعب اليمني أن يمد يد العون لمؤسسة الشهداء والهيئة العامة للزكاة والمساهمة في تقديم الخدمات اللازمة لأسر الشهداء .

وفي ختام التدشين قام كلاً من أ/حسين القاضي و أ/شمسان أبو نشطان و أ/عبدالله النعمي و أ/علي السقاف وكيل الهيئة العامة للزكاة بتوزيع الحقيبة المدرسية على عدد كبير من أبناء الشهداء .