المشهد اليمني الأول/

نظم الجهاز المركزي للإحصاء اليوم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على آله وصحبه أفضل الصلاة و السلام.

وفي الفعالية أشار وزير التخطيط عبدالعزيز الكميم إلى ضرورة الاحتفاء بذكرى المولد النبوي لاستلهام الدروس وأخذ العبر من سيرته العطرة والإقتداء به والسير على نهجه القويم.

وأشار إلى أن احتفال اليمنيين بمولد نبي الرحمة محمد صلوات الله عليه وآله وسلم، تعبير عن مدى حبهم للنبي الخاتم ومدى ارتباطهم وولائهم له .. مؤكدًا أهمية الإقتداء برسول البشرية والتمسك بنهجه.

ودعا الوزير الكميم إلى الوقوف صفًا واحدًا في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر وتحرير كل شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

من جانبه أشار وكيل الجهاز المركزي للإحصاء فارس الجهمي، إلى أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي للتعبير عن الحب والارتباط والولاء برسول الله والسير على نهجه والاقتداء به.

واعتبر احتفال أهل اليمن بذكرى المولد النبوي، رسالة للذين يشنون حملات إساءة للنبي الكريم بتمسك أبناء اليمن برسول الله والاقتداء بسيرته النيرة.

فيما أوضح نائب رئيس دائرة التعاون الدولي بالمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية على الكحلاني أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، يعبر عن الفخر والاعتزاز بالنبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأفاد بأن الشعب اليمني من خلال احتفالاته بهذه المناسبة الدينية الجليلة، يرسل رسالة للعالم أنه متمسك بالسنة العطرة للنبي الكريم ويرفض كافة مشاريع التطبيع مع الكيان الصهيوني.

حضر الفعالية التي تخللها فقرات فنية وإنشادية، مستشارا الجهاز المركزي للإحصاء الدكتور عمار السقاف و يحيى القيزل.