المشهد اليمني الأول/

سير ابناء محافظة عمران اليوم قافلة الرسول الأعظم المركزية والتي تحتوي على مبالغ نقدية ومواد عينية تقدر بـ مائتين مليون ريال يمني

بمناسبة حلول ذكرى مولد سيد المرسلين دُشن بمحافظة عمران اليوم تسيير قافلة الرسول الأعظم المركزية النقدية والعينية المقدمة من مختلف مديريات المحافظة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف دعماً واسنادً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف جبهات القتال.

وخلال تسيير القافلة التي إحتوت على مبالغ نقدية تقدر بأكثر من مائة مليون ريال يمني ومواد عينية تقدر ب مائة مليون ريال اخرى وتتكون من اربعة الف صنف من الملابس الشتوية و400 كيس من الحبوب ومائة وخمسين لتر من العسل البلدي والف كرتون من التمور و180 راس من الاغنام وراسين من الابقار .

حيث اشار محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ومعه وكيل المحافظة عبدالعزيز ابو خرفشة ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة جبران مرفق الى ان تسيير القافلة تأتي تأكيداً على الصمود والولاء لله والرسول الكريم وعرفاناً بتضحيات الشهداء واستبسال المرابطين في ميادين الدفاع عن الدين والوطن.

من جانبه أشاد مسؤول القوافل في الجمهورية اليمنية القاضي جبران الرازحي بكافة المشاركين والمساهمين من المكاتب التنفيذية والهيئات والمؤسسات والتجار ومسؤولو القوافل في المديريات في تجهيز هذه القافلة وتسييرها ضمن الفعاليات الإحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف.

فيما القى المشاركون خلال تسيير القـافلة العديد من الكلمات التي أكدت بدورها على مواصلة البذل والعطاء وتسسير قوافل الدعم والاسناد لجبهات العزة والكرامة من خلال تواصل النفير الشعبي بكل غال ونفيس والوقوف إلى جانب ابطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان حتى طرد المحتل وتحقيق الانتصار.

حضر تسيير القـافلة عدد من مدراء المديريات والمكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية وعدد من المشائخ والاعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والقيادات الامنية والعسكرية بالمحافظة.

صور

photo ٢٠٢٠ ١١ ٠٥ ١٨ ٢٦ ٠٦photo ٢٠٢٠ ١١ ٠٥ ١٨ ٢٦ ٠٣photo ٢٠٢٠ ١١ ٠٥ ١٨ ٢٥ ٢٤ 2 1photo ٢٠٢٠ ١١ ٠٥ ١٨ ٢٤ ٣٩photo ٢٠٢٠ ١١ ٠٥ ١٨ ٢٥ ٥٣photo ٢٠٢٠ ١١ ٠٥ ١٨ ٢٥ ٥٦photo ٢٠٢٠ ١١ ٠٥ ١٨ ٢٥ ٥٨photo ٢٠٢٠ ١١ ٠٥ ١٨ ٢٦ ٠١