مقالات مشابهة

وقفات احتجاجية لابناء محافظة الحديده ومديرياتها عقب صلاه الجمعة

المشهد اليمني الأول/

شهدت عدد من مديريات محافظة الحديدة، اليوم الجمعة، وقفات احتجاجية، جسدت في مضمونها الولاء والوفاء لرسول الله ودفاعا عن الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله.

وبارك المحتجون لكافة ابناء الشعب اليمني تلك الحشود الكبيرة التي خرجت احتفاءا بمولد المصطفى صلوات الله عليه وعلى آله امام مرئ العالم الإسلامي.

وعبر المحتجون في الوقفة ذاتها عن اهم الاهداف التي من أجلها بعث الأنبياء وانزلت الكتب السماوية وهي التحرر من التبعية المقيتة للطواغيت.

كما ادان المحتجون نشر الصور المسيئة من قبل الصحافة الفرنسية لنبي الإسلام ونبي الرحمة محمد صلوات الله عليه وعلى آله وموقف الرئيس الفرنسي الحاقد المعادي ماكرون على النبي محمد صلوات الله عليه وعلى آله، داعين علماء الإسلام الى ان يقفوا صفا واحدا تجاه هذا العمل الحقير المضلل.

وجدد المحتجون العهد على وقوفهم خلف قائد الثورة والمسيرة القرائية السيد القائد والعلم المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظة الله ومباركين كل قراراته وخياراته الاستراتيجية التي يتخذها لمواجه قوى العدوان.

وفي ختام الوقفات دعا المشاركون كل فئات الشعب إلى الاستجابة والتحرك الجاد كل من موقعة، مؤكدين على ضرورة المزيد من رفد الجبهات بالرجال والمال حتى استكمال هزيمة العدوان بعون الله وتأييده.

واعلنوا رفضهم القاطع لعمليه التطبيع التي يروج لها الخونة من هذه الأمة.