المشهد اليمني الأول/

كرم مساعد مدير أمن محافظة حجة العقيد قاسم علي قواره ومعه قائد فرع النجدة العقيد عماد القاضي اليوم، 22 فردا لتخرجهم من دوره ثقافية وامنية، كما تم تكريم 6 أفراد تقديرا لالتزامهم وانتظامهم في عملهم.

وخلال حفل التكريم القى مساعد مدير امن المحافظة العقيد قاسم قواره كلمة نقل فيها تحيات مدير امن المحافظة العميد نايف عبدالله أبوخرفشه، وقال أن هذه الدورات والتجهيزات ليست بغريبة على شرطة النجدة، وحث الخريجين على الاستفادة من الدورة وتطبيقها في مجال عملهم.

بدوره أكد قائد فرع النجدة بالمحافظة العقيد عماد القاضي أن قيادة النجدة ووزارة الداخلية حريصة على إقامة الدورات في جميع المجالات الامنية والثقافية والتأهيلية لجميع الافراد والضباط.

داعيا الخريجين الى تطبيق ما اخذوه من معارف علمية على الواقع الميداني وأن يكونوا عند مستوى المسؤولية الامنية والتعامل الجيد والحسن مع المواطنين.

حضر التكريم مدير إدارة الرقابة والتفتيش بإدارة امن المحافظة العقيد عبدالله المهدي، ومدير مكتب مدير أمن المحافظة المقدم عبدالقادر النعمي، ومدير مكتب الإعلام الأمني بالمحافظة الرائد عبدالكريم حسين مخارش، ونائب مدير مكافحة المخدرات النقيب فايز العماري، وعدد من ضباط وأفراد وصف منتسبي أمن المحافظة.