المشهد اليمني الأول/

أغلق مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم، عشر منشآت غير مرخصة.

واستهدفت الحملة الميدانية التي نفذها المكتب بالتنسيق مع المديرية الرقابة والتفتيش على المراكز والعيادات الطبية والصيدليات المخالفة وغير المرخصة.

وخلال الإغلاق بحضور مدير المديرية محمد الوشلي، أوضح مدير مكتب الصحة الدكتور الصفي نعمان، أن الحملة تأتي في إطار تفعيل العمل الرقابي على كافة المنشآت الصحية في المديرية.

وأكد إلزام مُلاك العيادات الطبية والصيدليات غير المرخصة بقطع تراخيص مزاولة المهنة بعد تطابق الاشتراطات والضوابط.

وفي السياق ذاته أغلق مكتب الأشغال العامة بالمديرية عشرة معارض مخالفة لبيع السيارات، وضبط ثمانية مناشير لتكسير الأحجار خلال حملة نفذها بالتعاون مع المديرية والأمن والمرور.

حيث تم إغلاق المعارض المخالفة في شارعي تعز و22 مايو ورفع عشرات السيارات من الأرصفة، إلى جانب ضبط مناشير الأحجار بشوارع بيروت والسلامي والخمسين في حدة.

وأكد مدير المديرية محمد الوشلي، أن الحملة تأتي في إطار تنفيذ مصفوفة العشر الأولويات التي تضمنت رفع وإزالة المظاهر المشوهة والمخالفات والعشوائيات في الشوارع والتي تسببت بإعاقة حركة السير وأعمال النظافة .

فيما أشار مديرا مكتبي الأشغال منطقة القادسية المهندس يحيى الهذيلي، ومنطقة حدة المهندس دستور غالب، إلى استمرار الحملة الميدانية حتى إزالة كافة المخالفات والعشوائيات وضبط المخالفين وتنظيم البسطات وحركة السير في الشوارع بالمديرية.